5 مباريات ودية تجهز الظفرة في معسكره بألمانيا

■ خلال التدريبات اليومية للظفرة في أبوظبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة، بقيادة السوري محمد قويض، تصعيد 3 لاعبين من فريق 21 سنة للانضمام والسفر مع الفريق الأول في معسكره الخارجي المقرر إقامته في ألمانيا استعداداً للموسم الجديد، إذ يسافر الفريق إلى ألمانيا لبدء المعسكر الإعدادي يوم 2 أغسطس المقبل ويستمر المعسكر حتى 24 من الشهر نفسه.

وقال سالم حسن، المشرف العام على الفريق الأول وفريق 21 سنة بنادي الظفرة، إن قائمة الفريق التي ستسافر إلى ألمانيا نحو 29 لاعباً منهم 3 لاعبين من فريق 21 سنة سينضمون إلى القائمة في المعسكر الخارجي وهم الحارس زايد الحمادي، وخلف الحوسني وعبد القادر قنطر، ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز جميع اللاعبين بدنياً وفنياً لدخول الموسم الجديد بالشكل الأمثل.

ويواصل فريق الظفرة تدريباته اليومية على ملعبه بالزعفرانة في أبوظبي، قبل السفر 2 أغسطس إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا لاستكمال التحضيرات.

ويخوض الظفرة في المعسكر الخارجي 5 مباريات ودية، إذ يستهل تجاربه بلقاء أيه أس في مانشينغ يوم 11 أغسطس المقبل، فيما سيخوض التجربة الثانية مع نادي إينشتات في 15 من الشهر ذاته، والودية الثالثة مع انغلوشتات يوم 21، والمباراة الرابعة يوم 23 مع فريق غارشينغ، فيما لم يتحدد بعد طرف المباراة الخامسة والمفترض إقامتها بتاريخ 8 أو 9 أغسطس المقبل.

Email