هوراكان يدخل في مفاوضات مع الأهلي لضم مونوز

■ مونوز لاعب الأهلي المطلوب في الأرجنتين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد موقع «كوبر تيفا» التشيلي على الإنترنت، أن إدارة نادي هوراكان الأرجنتيني، دخلت في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل ضم المهاجم التشيلي كارلوس مونوز، لتعزيز قوته الهجومية.

أشار الموقع إلى أن مونوز أحد الخيارات المطروحة لحل المشكلة الهجومية للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، بعد رحيل اللاعب رامون إلى كروزيرو البرازيلي.

كانت صحف تشيلية، قد أكدت أيضاً في وقت سابق، تلقي اللاعب عرضاً للعب في صفوف نادي جونيور الكولومبي في الموسم المقبل، بعد نهاية فترة إعارته من الأهلي إلى نادي سانتياغو واندررز التشيلي في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر، أن مونوز لم يسافر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المعسكر الخارجي الحالي المقام في إيطاليا.

البداية

في حين، دشن «الفرسان» أول من أمس، الفترة التدريبية الثانية في إيطاليا، بتدريبات للتقوية العضلية من خلال تدريبات الصالة الرياضية، وبعدها أدى الفريق تدريب لياقة بالجري حول الملعب وعدداً من التدريبات اللياقية الأخرى، وتتواصل تدريبات الفريق بواقع تدريبين في اليوم.

تضم بعثة الفريق بالإضافة إلى الجهاز الإداري بقيادة عبد المجيد حسين مشرف الفريق، والجهاز الفني بقيادة الروماني اولاريو كوزمين، والجهاز الطبي بقيادة الطبيب الفرنسي جان مارك، 25 لاعباً.

Email