3 لاعبين مواطنين تحت مجهر الإعصار

محمد جمال ينضم إلى صفوف حتا

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتقل لاعب الوسط محمد جمال من نادي الوصل إلى نادي حتا، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. ووقع اللاعب مساء أول من أمس العقد في مقر نادي حتا، بحضور علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، وعدد من المسؤولين في النادي.

وخاض اللاعب الذي يبلغ 27 عاماً مع الإمبراطور، 9 مباريات في دوري الخليج العربي خلال الموسم المنتهي، كما شارك في موسم 2014-2015 مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، في 12 مباراة بالدوري.

ويواصل حتا الملقب بالإعصار، استعداداته للمشاركة في دوري الخليج العربي الموسم المقبل، بعد تتويجه بدوري الدرجة الأولى في الموسم المنتهي والصعود إلى دوري المحترفين، حيث تعاقد خلال الفترة الماضية مع 10 لاعبين منهم 7 مواطنين و3 أجانب، لتعزيز الفريق الأول خلال المهمة القادمة في دوري الأضواء، ومن المنتظر حسم صفقة اللاعب الأجنبي الرابع خلال الأيام المقبلة.

تطلعات الفريق

وفي سياق متصل، رحب علي عبد الله البدواوي بانضمام اللاعب إلى أسرة نادي حتا، وقال إن الفريق يواصل صفقات التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المواطنين، سعياً نحو تغذية الفريق وتطعيمه بالعناصر التي تتوافق مع تطلعات الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الفريق يسعى إلى ضم نحو 3 لاعبين مواطنين آخرين في الأيام المقبلة، وسيتم حسم ملف التعاقدات بالكامل على صعيد الأجانب والمواطنين قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.

حراك كبير

وأضاف البدواوي أن الميركاتو الصيفي شهد حراكاً كبيراً في الفترة الأخيرة، وكان الطلب من قبل أندية المحترفين إلى جانب أندية الدرجة الأولى، أكثر من العرض، مما جعل سوق الانتقالات يشهد تنافساً كبيراً بين الفرق، لافتاً إلى أنهم حريصون على ضم لاعبين متميزين من أجل تحقيق هدف البقاء في دوري المحترفين والابتعاد عن الهبوط.

ولفت البدواوي إلى أن النادي استعد مبكراً للمهمة القادمة، إلا أن دخول الكثير من الأندية على خط المفاوضات مع اللاعبين المواطنين، ساهم في تأخير حسم وإغلاق ملف اللاعبين المواطنين، لا سيما وأن أنظار الغالبية تتجه نحو أندية معينة في دوري المحترفين أبرزها العين والأهلي.

 واستطرد: بعض الأندية، طلبت مهلة حتى بعد العيد، من أجل الحصول على خدمات لاعبيها، إلا أننا نحرص في نادي حتا، على إنهاء ملف الأجانب والمواطنين مبكراً.

ثقة

أكد علي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، ثقة الإدارة بالجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد، وقال إننا على ثقة تامة بالجهاز الفني الذي اختار جميع الأسماء، مشيراً إلى وجود حالة من الارتياح بين جماهير حتا في الفترة الماضية، نتيجة الصفقات التي جرت مع اللاعبين الجدد، ما جعل جماهير ومحبي الإعصار، تبدو متفائلة بنتائج الفريق في الموسم المقبل.

Email