الألعاب النارية تضيء سماء بطولة العين الرمضانية

سعيد بن طحنون يتوج أبطال كرة القدم والبولينغ

■ سعيد بن طحنون يكرم الفائز في مسابقة كرة القدم | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أسدل الستار ليلة أول من أمس على فعاليات بطولة العين الرمضانية في ثوبها الجديد، والتي كانت قد انطلقت منافساتها في الثالث من شهر رمضان الفضيل، وتضمنت سباعيات كرة القدم والكرة الطائرة والرماية واختراق الضاحية، وجميعها لفئتي الرجال والنساء بالإضافة إلى البولينغ وكرة اليد التي خصصت للسيدات فقط بجانب رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتوج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة فريق جهاز حماية المنشآت الذي فاز في النهائي على الاتحاد الرياضي للجامعات بنتيجة 3/‏‏1، بينما ذهب كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية لفريق زاخر صاحب المركز الثالث.

وقام راعي البطولة بتكريم الفرق الثلاثة الأوائل بجانب تكريمه اللاعبين الثلاثة الذين فازوا ببطولة البولينغ وهم البطل لويي ديزون ووصيفه ايفانجلينو هيرننديز ولاري دولور الذي حل ثالثاً.

وشمل التكريم أيضاً حكام منافسات كرة القدم أحمد محمد الشامسي وعوض مسري الظاهري وعلي عبدالله شملان وعلي واحد البلوشي وسليمان علي السناني. وشهد الحفل الذي قدمت فقراته شمسة محمد المرزوقي، تكريم الجهات الرسمية المشاركة في نجاح هذا الحدث وهي مديرية شرطة العين ودائرة بلدية العين وشركة نادي العين لكرة القدم وشركة نادي العين للاستثمار.

وجاء مشهد الختام رائعاً حيث أضاءت الألعاب النارية سماء ساحة الاحتفال لأكثر من خمس دقائق.

سعادة

وعبر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي البطولة عن سعادته بالنجاح اللافت والمتميز لبطولة العين الرمضانية التي اختتمت فعالياتها أول من أمس بعد أيام حافلة بالتنافس المثير والمستويات العالية في جميع الألعاب، وعبر عن بالغ شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي المتميز وقال: «أنا فخور بهذه الدورة وما حققته من نجاح باهر شارك فيه الجميع بلا استثناء، فالإعلام قام بدوره كاملاً ولم يقصر في تغطية فعاليات البطولة على نحو مميز ليسهم بقدر كبير في هذا النجاح، وكذلك الفرق المشاركة التي قدمت المتعة للجمهور في جميع الألعاب، وأبارك للفرق الفائزة وأتمنى التوفيق لمن لم يحالفه الحظ ولا أعتبره خاسراً لكنه شارك بنسبة كبيرة في النجاح الذي تحقق ولذلك فالجميع يستحق الشكر والتقدير، وكذلك اللجان العاملة وعلى رأسها الدكتور أحمد آل سودين الذي قام بعمل جبار في هذه البطولة، كما لم يقصر الآخرون في بقية اللجان فالجميع قام بعمله بتفانٍ وحرص على بلوغ النجاح فلهم التقدير والشكر».

وأشاد الشيخ سعيد بن طحنون بالمستويات الفنية العالية التي قدمتها الفرق المتنافسة خصوصا في سباعيات كرة القدم، وقال إنها شهدت تنافساً مثيراً بسبب تقارب مستويات الفرق الأمر الذي عزز من الندية وأضفى الكثير من الإثارة والتشويق وجعل الجمهور المتابع يستمتع بمستويات عالية وندية كبيرة في جميع المباريات. كما أشار الشيخ سعيد بن طحنون إلى أن الدورة ستخضع للتقييم في غضون الفترة القريبة المقبلة للاستفادة من السلبيات والإيجابيات والعمل على تعزيز النجاح في النسخة المقبلة بإذن الله.

سعادة

أعرب مدرب فريق جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل خالد علي عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بكأس سباعيات كرة القدم للرجال عقب فوزه على فريق الاتحاد الرياضي للجامعات.

وأضاف: «الحمد لله حالفنا التوفيق في الفوز على هذا الفريق القوي والعنيد، ولم يقصر لاعبو الفريقين في تقديم مستوى فني عال في هذه البطولة التي غابت لفترة طويلة وعادت قوية ومتميزة في كل شيء».

العوضي: النسخة المقبلة ستشهد المزيد من النجاح

هنأ عبد الرحيم العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة «ليدر سبورت» الشريك البرونزي لبطولة العين الرمضانية التي اختتمت أول من أمس، معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بالنجاح اللافت الذي حققته الدورة، وقال إن اهتمامه الكبير ومتابعته اللصيقة لفعاليات البطولة في مختلف منافساتها كانت السبب الأول في هذا النجاح، وأشاد باللجنة المنظمة وجميع الأعضاء، وخص بالشكر الإعلام الذي ساهم بفعالية في إنجاح الحدث بتغطيته المتميزة لكل صغيرة وكبيرة. كما امتدح أجواء البطولة والمشاهد الرائعة التي ظلت تفرزها يومياً، ما جعل الإقبال الجماهيري يتزايد يوما بعد يوم، خصوصاً في ظل الجوائز الكبيرة المرصودة للحضور.

وأوضح أن النسخة المقبلة ستشهد مزيداً من النجاحات بعد أن يقف المسؤولون على أوجه الإيجابيات والسلبيات التي أفرزتها نسخة هذا العام.

جهود

ومن جانبه أكد الدكتور عبدالله الوحشي الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل مستشار البطولة، أن النجاح اللافت الذي حققته الدورة كان واضحاً منذ البداية بسبب الجهود الكبيرة التي بذلتها جميع اللجان العاملة بمتابعة واهتمام كبير من معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والذي ظل متواجداً دائماً في قلب الحدث ما عزز كثيراً من معنويات العاملين والفرق المتنافسة في جميع الألعاب لتقدم مستويات رائعة، خصوصا في سباعيات كرة القدم والتي شهدت تنافسا مثيرا وندية كبيرة بين جميع المتنافسين.

وقال: «من خلال متابعتنا لفعاليات البطولة وقفنا على الإيجابيات والسلبيات واستفدنا كثيراً من التجربة، الأمر الذي سيكون له أثره الإيجابي في الإعداد للنسخة المقبلة من هذا الحدث الرمضاني الكبير، والذي نطمح بأن يكون الأول على مستوى الدولة على مستوى التنظيم والمنافسات والحضور الجماهيري، وسيكون هناك اجتماع للجنة المنظمة بعد عيد الفطر المبارك مباشرة لتقييم البطولة من جميع النواحي. بالطبع أي عمل جماعي لا يخلو من سلبيات مهما كانت الجهود المبذولة لتلافيه، وقلة الحضور الجماهيري في هذه البطولة كان أبرز السلبيات لضعف الترويج بسبب ضيق الوقت قبل انطلاق البطولة».

Email