الغموض يسيطر على ملف التعاقدات

نادي الإمارات يبحث عن 13 لاعباً قبل الموسم الجديد

■ الفريق فقد العديد من لاعبيه في الفترة الماضية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبحث نادي الإمارات في فترة التعاقدات الصيفية الحالية عن 13 لاعبا في مختلف الوظائف لضمهم الى كشوفات الفريق وتعويض مغادرة 13 لاعبا لكشوفات الفريق لأسباب مختلفة، ورغم النقص الكبير الذي يعاني منه الصقور لكنه لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن، ما ترك العديد من علامات الاستفهام وأحاطت ملف اللاعبين بالمزيد من الغموض في الوقت الذي يطالب فيه الجمهور باستعجال التعاقد مع اللاعبين، مع أنباء عن تحركات مكثفة في عدة اتجاهات دون جديد.

وعانى فريق الإمارات من فترة فراغ في أعقاب استقالة المجلس السابق بقيادة محمد أحمد بن شكر، ما برر الغياب عن إبرام الصفقات وكان سببا في انتقال عدد من اللاعبين لأندية منافسة، وبعد تعيين لجنة الأعمال الجديدة بقيادة محمود الشمسي مطلع الشهر الجاري، كانت هنالك آمال كبيرة وسط جماهير النادي من أجل عقد صفقات جديدة التعاقدات لكن مازال التأخير سيد الموقف واكتفت اللجنة بالتعاقد مع المدير الفني الألماني بوكير مدرب دبا الفجيرة السابق.

مغادرة

وفقد الصقور 4 من أبرز لاعبيه بالانتقال إلى دبا الفجيرة، والفجيرة وحتا، بجانب الرباعي الأجنبي الذين غادروا الكشوفات رسميا بانتهاء فترة التعاقد، مع عودة جمال إبراهيم الى النصر بعد انتهاء فترة إعارته، إضافة إلى انتهاء فترة قيد الثلاثي حيدر ألو وهادف سيف وسامي عمبر الذين لم تحسم معهم الإدارة أمر تجديد التعاقد من عدمه، ليصبح العدد الذي غادر الكشوفات 13 لاعبا جميعهم من عناصر التشكيلة الأساسية باستثناء طلال حمد الذي غادر إلى دبا الفجيرة.

ترشيحات

وترددت العديد من الأسماء في الفترة الماضية، تم ترشيحها للانضمام الى فريق الكرة من عناصر وطنية وأجنبية مع تحفظ تام للجنة التي تكتفي دائما بالتأكيد على أنها تعمل مع المدرب بوكير على كسب عناصر متميزة دون الكشف عن الأسماء. وترددت أنباء عن مفاوضات مع أشرف بنشرقي لاعب الفاسي المغربي حسب ما أشارت مصادر مغربية، كما ظهر اسم الفرنسي ايجور جومان المحترف في الدوري البلغاري، وعاد وفد نادي الإمارات بقيادة راشد بطي وخليفة باروت من القاهرة بعد مفاوضات لأحد اللاعبين الأفارقة المحترفين في الدوري المصري لكن الوفد اكتفى بالقول «لا جديد».

إعارة

وعلى مستوى العناصر الوطنية يعتمد الصقور على طلب إعارة بعض اللاعبين من بينهم وليد حسين لاعب الأهلي بجانب زميله في الفريق وليد عمبر الذي يعتبر صاحب شعبية كبيرة ترجح خيار تجديد إعارته للموسم المقبل في حال توصل النادي لاتفاق مع اللاعب وإدارة الفرسان.

ودية

تقام في العاشرة مساء اليوم بملعب نادي الإمارات الجديد، مواجهة تجمع قدامى لاعبي الصقور مع قدامى لاعبي رأس الخيمة (النمور) في مباراة تهدف إلى تعزيز العلاقات بين أندية رأس الخيمة والتواصل بين اللاعبين الذين أثروا الملاعب خلال سنوات مضت، ويأمل الفريقان في الحضور الجماهيري.

Email