عبدالعزيز النعيمي يتوج الأبطال

«راشد بن عمار» يفوز بكأس بطولة «رمضان عجمان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، فريق «راشد بن عمار» بكأس بطولة «رمضان عجمان لكرة القدم» بنسختها العاشرة، عقب فوزه على فريق «المهندس للحدائق» في المباراة النهائية 1 - 0 والتي تابعها جمهور غفير من مشجعي الفريقين وسجل الهدف حسين عبدالرحمن، وحقق فريق الحميدية المركز الثالث بالفوز على فريق شاهين، 2 - 1.

حضر الختام ومراسم التتويج المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وبحضور خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبدالله النعيمي عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وتعد البطولة من الفعاليات الرئيسية ضمن أروقة وأنشطة وفعاليات «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان»، المشتملة على العديد من الفعاليات الثقافية والدينية والرياضية والاجتماعية، برعاية المجلس التنفيذي لإمارة عجمان.

تطوير

وتوجه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، بالشكر إلى المهندس مروان بن غليطة على الجهود التي يبذلها اتحاد الكرة في سبيل رفعة وتطوير اللعبة على مستوى الدولة، والدعم اللامحدود الذي يوليه الاتحاد للوقوف إلى جانب المراكز الرياضية وأكاديميات كرة القدم من خلال رعاية البطولات الموسمية والمناشط الكروية والمسابقات، كما تقدم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي بالثناء على مجهودات اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وذلك لإنجاح الفعالية الرمضانية ولمواءمتها للأهداف الاستراتيجية التي رسمت لها لرعاية الناشئة واستثمار وقت الشباب بكل ما هو ناجح ومفيد من خلال المسابقات التنافسية والتنشيطية.

إمكانات

واكد المهندس مروان بن غليطة، أن اتحاد الكرة يسخر كافة الإمكانيات لدعم مثل هذه البطولات التي تساهم في إبراز الموهوبين في كرة القدم وصقل مهاراتهم لخدمة كرة القدم الإماراتية.

وتوجه بن غليطة بالشكر الجزيل للجنة العليا «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان» على تنظيم مثل هذه البطولات والتي تدل على حرص القائمين على رعاية نجوم كرة القدم وتحفيزهم نحو المزيد من العطاء لخدمة الكرة الإماراتية، وأشاد بالجهود التي يبذلها مركز كواترو الرياضي من خلال تبنيه سياسة جودة أهلته لاستضافة مثل هذه المسابقات الكبيرة، من خلال امتلاكه منشآت حيوية ضاعفت من الإمكانيات نحو مزيد من الريادة والتميز.

سعادة

وعبر الشيخ راشد بن عمار عن سعادته بفوز فريقه باللقب، وأكد ان الفريق من هواة الرقم واحد دائما وهذا ما يثبته تحقيقه البطولة الرمضانية للعام الثاني على التوالي، وأشاد بدور أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري حتى تحقق اللقب، مشيراً إلى عودته إلى صفوف الفريق خلال الشهرين القادمين للعب إلى جانب زملائه اللاعبين وخوض المسابقات والبطولات الكروية.

وأشاد الشيخ راشد بن عمار بجهود اللجنة المنظمة العليا للبطولة وبالتغطية الإعلامية في وسائل التواصل الاجتماعي التي أثرت الحدث الرياضي وساهمت في نشر الثقافة الكروية على مستوى إمارة عجمان.

Email