هنأ منصور بن زايد على التتويج بأغلى الكؤوس

محمد بن حمدان: الجزيرة سينافس الموسم المقبل

■ نجوم الجزيرة وفرحة أغلى الكؤوس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم، قيادة نادي الجزيرة بالتتويج باللقب الغالي، وقال: «الوصول إلى نهائي كأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، يعتبر شرفاً وإنجازاً كبيراً في حد ذاته، والحمد لله وفقنا وحصلنا على اللقب، ونبارك لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الشرف رئيس نادي الجزيرة، ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، الرئيس الفخري ورئيس مجلس الشرف الجزراوي، بمناسبة الحصول على الكأس الغالي».

ظروف صعبة

وقال: «لقد مر الفريق هذا الموسم بظروف صعبة، لكن كانت هناك أمور صبت في مصلحة الفريق، وجوانب إيجابية، أهمها إفراز جيل كبير من اللاعبين الشباب، وهم عماد الفريق في المستقبل، والجوانب السلبية أن الفريق تراجع في الدوري».

وأضاف: «الإنجاز دفعة قوية للفريق وستكون هناك تعاقدات استعداداً للموسم المقبل، وسنقاتل وننافس على الدوري الموسم المقبل».

وفي رده على سؤال عن أن الترشيحات كانت تتوقع فوز العين باللقب، قال: «لقد توقعنا الحصول على الكأس بعد لقاء الشارقة، والعين فريق كبير وكان أفضل منا اليوم، لكن من يوفق هو من يحصل على الكأس، والحمد لله نجحنا في تحقيق الفوز على العين وقنص لقب البطولة».

وقال: «سيعقد اجتماع ترتيبات الموسم الأسبوع المقبل، لمناقشة كل الأمور الخاصة بالفريق في إطار التحضيرات للموسم المقبل، وسيكون الجزيرة مختلفاً فيه».

المدرب مستمر

وعن وضع المدرب تين كات، قال: «من غير المنطقي القول باستبدال المدرب، وكل الأمور ستتضح في اجتماع الأسبوع المقبل»، وأضاف: «الفريق كله قدم مردوداً طيباً وليس لاعباً بعينه، والجزيرة لا يعتمد على لاعب واحد، لكن علي مبخوت أفضل لاعب في الإمارات، ولا نستطيع الحديث عن احترافه في الخارج، إلا إذا جاء شيء رسمي، ولن نقف ضد مصلحة اللاعب، طالما أن العقد سيكون محترماً».

Email