أحمد خليل: الاحتراف في أوروبا حلم يراودني دائماً

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعترف أحمد خليل مهاجم الأهلي أن الاحتراف الخارجي مازال حلماً يراوده، متمنياً أن تتاح له فرصة اللعب في أوروبا مع فريق كبير، وقال: «كل لاعب يتمنى خوض تجربة احترافية في أوروبا و لم أكن يوما معارضاً للفكرة لكني لم أحصل على الفرصة المناسبة حتى الآن، ومستعد للتنازل عن الأمور المادية مقابل الاحتراف، وطبعاً تظل هذه الخطوة في مسيرتي بيد الأهلي».

وأكد أحمد خليل أنه لم يتوقع أن تكون مباراة بني ياس بهذه الصعوبة، وأن النقطة التي خرج بها الفرسان أفضل من الخسارة، وقال: «كنا نعرف أن بني ياس ظهر بمستويات جيدة في الفترة الأخيرة، ورغم ذلك فاجأنا بدخوله القوي للمباراة واستفاد من حالة الارتباك التي كنا عليها في الشوط الأول».

وأضاف: «جاءت المباراة مختلفة في الشوط الثاني ونجح الأهلي في النهاية بالخروج بنقطة عزز بها رصيده في المركز الأول ولكن يجب أن نعترف أننا ارتكبنا أخطاء مؤثرة ويجب علينا مراجعتها والتعلم منها، خاصة أن موسم الأهلي لم ينته وأمامنا استحقاقات مهمة في مسابقة كأس رئيس الدولة والجولة الأخيرة أمام الشعب التي نتطلع فيها إلى الفوز لتحقيق رقم قياسي جديد في المركز الأول».

وعن الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول واستبداله بالبرازيلي سياو، قال أحمد خليل: «شاركت في كل المباريات منذ بداية الموسم سواء مع الأهلي أو مع المنتخب، وهذا الأمر يجعلني أشعر بالفخر رغم حالة الإجهاد التي عانيت منها».

وعن المنافسة القوية في هجوم الأهلي في ظل وجود السنغالي موسى سو وإعادة قيد البرازيلي ليما في الموسم المقبل، أوضح أحمد خليل أنه لا يخشى المنافسة مهما كانت الأسماء الكبيرة في الفريق، مشيراً إلى أن تشكيلة الأهلي ستضم دائما الأفضل والأكثر جاهزية، وقال: «كل لاعب يتمنى التواجد في التشكيلة الأساسية، والمنافسة تفرض علي العمل أكثر».

وأكد مهاجم الأهلي انه يفضل دائما اللعب في مركز المهاجم الصريح لكن الكلمة الأخيرة تظل دائما للمدرب الذي يقرر ما يراه مناسباً وانه على استعداد لخدمة الفريق في أي مركز.

وأوضح مهاجم الأهلي أن فريقه متصدر لدوري الخليج العربي بجدارة ويستحق الصعود على منصة التتويج بفضل أدائه الرائع والمميز وروح لاعبيه القتالية التي ظهروا عليها في كل المباريات وخاصة الحاسمة منها ضد أبرز منافسيه وفي مقدمتهم العين.

Email