معركة البقاء ساخنة جداً

الفجيرة يضع بصمته على الدوري وعينه على النصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع فريق الفجيرة بصمته على دوري الخليج العربي لكرة القدم، بفوزه على العين 3 - 2، ومساهماً في حسم تتويج الأهلي بالدرع، وأنعش الفوز آمال الذئاب في الاستمرار مع الكبار رغم ظروفه الصعبة، ووصل الفريق إلى النقطة 26 متساوياً مع الإمارات، وأشعل الفوز معركة البقاء، رغم أن الحسابات صعبة لاستمرار الفجيرة مع الكبار.

وخاصة أن الفرق المتصارعة على الابتعاد عن دوامة الهبوط مع الفجيرة، تتفوق عليه بالفوز في المواجهات المباشرة، وسيكون وصول الفريق إلى النقطة 29، هو الأمل للفريق بالفوز على النصر في الجولة الأخيرة 8 مايو، مع انتظار نتيجة المنافسين، وهم دبا الفجيرة (28 نقطة) في مباراته الحاسمة مع الشارقة، والإمارات (26 نقطة) في مباراته مع العين،

سعادة

وعبر عيد باروت مدرب الفجيرة عن سعادته بالفوز الغالي على العين، والحصول على أهم 3 نقاط حافظ بها الفريق على حظوظه في معركة البقاء، وتعتبر خطوة جديدة في سبيل البقاء وتصحيح المسار، لافتاً إلى أن الفوز رفع معنويات اللاعبين قبل الجولة الفاصلة أمام العميد، مقدماً التهنئة للاعبيه والجماهير التي ساندت الفريق بقوة.

أكد باروت أن الخطر ما زال يهدد فريقه بقوة وقال: نتوقع مباراة صعبة جداً أمام النصر الذي يعد من الفرق القوية، وقال : دخلنا مباراة العين بتحد كبير، ونجح اللاعبون في تقديم نموذج في كيفية التعامل مع المواجهات المصيرية باللعب الحماسي والرجولي وعدم اليأس والاستسلام والسعي الدؤوب لكسب النقاط، علاوة على الالتزام بالتكتيك الميداني، والمباراة لم تكن سهلة كون العين يلعب بعناصره الشبابية، التي أثبتت أنها لا تقل خطورة في ظل 5 لاعبين في صفوف المنتخب الأولمبي.

ضغط

وتابع: لعبنا تحت ضغط بدني كبير ،وأصيب لاعبونا بحالة من الاسترخاء بعد تقدمنا بثلاثة أهداف ليجد المنافس الفرصة في العودة للمباراة، وتقليص الفارق بهدفين من أخطاء فردية.

دفاع

دافع الكرواتي زلاتكو المدير الفني للعين عن نفسه خلال المؤتمر الصحافي بشأن إشراكه البدلاء أمام الفجيرة واكد ان هدفه كان الحفاظ على الأساسيين لمباراة ناساف الأوزبكي الثلاثاء المقبل، التي تحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية ، وقال: كنت أخشى على بعض اللاعبين من الإرهاق في هذه المرحلة المهمة من الموسم، ولن يكون هناك تأثير سلبي للخسارة على مواجهتنا الآسيوية.

سيطرة

وعن الخسارة من الفجيرة قال، دخلنا المباراة بهدف الفوز، وسيطرنا بصورة جيدة، ولكن ارتكبنا 3 أخطاء فردية نجح المنافس في الاستفادة منها وترجمتها إلى أهداف، وبعد ذلك سعينا للعودة إلى المباراة بإحراز هدفين، ولكن الوقت لم يسعفنا لتعديل النتيجة.

مباراة الإمارات

وحول الدفع بالصف الثاني في مواجهة الإمارات المقبلة قال:لا يمكن أن نفكر في وضع موقف فريق منافس على بطولة أو مهدد بالهبوط في منافسة ما، فكل فريق يسعى إلى تحقيق أهدافه،ونحن نركز أولاً على دوري أبطال آسيا، وإنهاء الموسم بشكل مشرف يتسق مع تطلعات الجماهير، بعد ذلك سنعمل على إعداد اللاعبين لاستعادة لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

لن نستسلم

أكد حسن معتوق محترف الفجيرة أن فريقه لن يستسلم، وسيقاتل حتى الرمق الأخير من أجل تجنب الهبوط، وقال: أبارك لجماهيرنا بالفوز على العين، والذي تحقق بعد مباراة قوية ومنحنا مزيداً من المعنويات قبيل الجولة المقبلة أمام النصر التي نلعبها للفوز أيضا.

Email