النصر للعنابي والفارق 3

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الوحدة فوزاً ثميناً على النصر بهدف نظيف سجله الأرجنتيني تيغالي في الدقيقة السادسة من المباراة التي جرت مساء أمس على استاد آل نهيان في الجولة الثامنة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورفع العنابي رصيده إلى 29 نقطة، ليشتعل الصراع على المركز الثالث، بعد نجاح العنابي في تضييق الفارق مع العميد (الثالث) إلى 3 نقاط، والذي تجمد رصيده عند النقطة 32، وبفوزه تقدم الوحدة للمركز الرابع مؤقتاً في انتظار نتيجة الوصل مع الشعب اليوم، وواصل تيغالي بهدفه تربعه على قائمة هدافي الدوري بـ 17 هدفاً.

تسيد لاعبو الوحدة الشوط الأول وأضاعوا 4 فرص، وفي الشوط الثاني حاول النصر العودة إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح بفضل التنظيم الدفاعي للعنابي، وشهدت المباراة طرد خليفة مبارك مدافع النصر في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 من ناحية أخرى نجا الزعيم أمس من فخ النواخذة، وعاد بفوز ثمين من ملعب دبا الفجيرة، بهدف إسماعيل أحمد في الدقيقة 89 ، محافظا على صدارته برصيد 46 نقطة. وانتفض الظفرة، وصالح جماهيره بفوز غال على الفجيرة 2 - 1 ووصل للنقطة 17، وتختتم الجولة اليوم بمباراتين، ويلعب الشارقة مع الأهلي، والوصل مع الشعب.

Email