3 تمريرات حاسمة منحت نيلمار الهاتريك

«خمينيز » الجندي المجهـول في النصر

■ خمينيز يهنئ نيلمار بالثلاثية في شباك الملك | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر الجندي المجهول في تشكيلة العميد وأحد الأوراق الرابحة للمدرب الصربي ايفان يوفـانوفيتش، ورغم أن البعض يرى أن وزنه في الفريق ليس بحجم البوركيني جوناثان بيترويبا أو الفرنسي كيمبو ايكوكو يظل خمينيز أحد أفضل لاعبي خط الوسط في دورينا.

وكشفت مباراة الشارقة الأخيرة التي حقق فيها العميد الفوز برباعية كاملة، الدور الحقيقي للاعب التشيلي في تشكيلة النصر وذلك من خلال التمريرات الثلاث الحاسمة التي مكن بها زميله البرازيلي نيلمار من تسجيل هاتريك والتربع في مقدمة هدافي العميد بـ9 أهداف بعد 17 جولة لدوري الخليج العربي.

16 مباراة

ويعدّ خمينيز أكثر اللاعبين ظهوراً في تشكيلة العميد بمشاركته في 16 مباراة من أصل 17 جولة، كما نجح في تسجيل 6 أهـداف ولعب أكثر من 6 تمريرات حاسمـة منها 3 في مباراة الشارقة السبت المـاضي.

وكشف اللاعب التشيلي أن تجانس الفريق وتعاون زملائه معه سرّ تألقه في المباراة، وقال: أعتقد أن كل لاعب قدم المطلوب منه على أرضية الملعب، وأنا واحد من هذه المجموعة، وجـزء من نجاح الفريق ولولا تكاتفنا مع بعضنا البعض وروح التعاون والتجانس بين الجميع لما تمكنّا من تحقيق هذا الفوز الثمين.

وأضاف : قاتلنا من أجل تحقيق الفوز، ونحن سعداء لأن النقاط جاءت في الوقت المناسب بعد خسارتنا من الوصل في الجولة الماضية، وأعتقد أن ما يزيد من قيمة الفوز هو طريقة الأداء التي ظهرنا عليها طيلة الـ90 دقيقة، وأشكر كل زملائي على ما قدمـوه من جهود حتى نخرج بهذه الصورة.

من جهته تقدم نيلمار بالشكر إلى زملائه في الفريق وعلى رأسهم لويس خمينيز الذي ساهم بشكل واضح في مساعدته على تسجيل الهاتريك بالتمريرات الثلاث الحاسمة وفتح المساحات أمامه في المناطق الدفاعية للملك.

محظوظ

أكد نيلمار أنه محظوظ باللعب إلى جانب خمينيز خصوصاً أنه اللاعب الوحيد في الفريق الذي يتحدث مثله الأسبانية، وهو الأمر الذي سهل التجانس بينهـما، مشيراً إلى أن اللاعب التشيلي وقف إلى جانبه وساعده على الدخول في أجواء الفريق.

ويلعب خمينيز مع النصر في خانة اللاعب الآسيوي

Email