الشباب والجزيرة جاهزان لاختبار الملحق الآسيوي الحاسم

■ جانب من تدريبات الشباب في اوزبكستان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو الشباب في كامل الجاهزية لعبور محطة اختبارمضيفه بونيودكورالأوزبكي غدا في الملحق الحاسم المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، والانتقال للعب مع كبار القارة الصفراء في المجموعة الثانية التي تضم النصر السعودي ولخويا القطري وزوب أهان الإيراني. ويجري الشباب تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب يارالذي يحتضن المباراة الحاسمة بعدما حظيت البعثة الخضراء باستقبال مميز في مطار طشقند من جانب راشد المزروعي القائم بالأعمال في سفارة الدولة بأوزبكستان.

وقال البرازيلي كايو مدرب الشباب: لا شك هناك اختلاف كبير بين مباريات البطولات المحلية والبطولات القارية، وثقتنا كبيرة بلاعبي الشباب أمام بونيودكور، ونملك الخبرة الكافية لتجاوز عقبة الفريق الأوزبكي.

من جانب آخر يضع الجهاز الفني للفريق الكروي بنادي الجزيرة اليوم، اللمسات الأخيرة لخطة اللعب التي سيواجه بها فريق السد القطري في مباراة الملحق الآسيوي التي ستقام في الثامنة والربع مساء غد على استاد محمد بن زايد، قبل الاستقرار على التشكيلة النهائية للقاء، والتي لن تختلف كثيراً عن التشكيلة التي لعب بها الفريق أمام دبا الفجيرة في الدوري، وأكد الجهاز الفني بقيادة تين كات جاهزية «فخر أبوظبي» لموقعة السد الحاسمة.

Email