«البرونزية» بين فارس الغربية وهامبورغ

برشلونة وليفربول في نهائي كأس «دولية الظفرة للناشئين» اليوم

■ ليفربول تغلب على هامبورغ بخماسية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي اليوم برشلونة الإسباني مع ليفربول الإنجليزي على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بالمنطقة الغربية في نهائي البطولة الدولية الثانية للناشئين تحت 16 سنه لكرة القدم، التي ينظمها نادي الظفرة، ويسبقه لقاء الظفرة مع هامبورغ الألماني لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، وتأهل برشلونة بفوزه على الظفرة 4 - 1..

وقدم الفريق الكتالوني أداء أنيقاً متوازناً على امتداد الشوطين دون أن يكشف كل أوراقه مستفيداً من درس البطولة الماضية، التي فقد فيها اللقب الذهبي في الأمتار الأخيرة بخسارته أمام بنفيكا البرتغالي 1 - 2.

وجاء تأهل ليفربول بكل جدارة بفوزه الكبير على هامبورغ الألماني بخمسة أهداف نظيفة في ثاني مباريات الافتتاح للبطولة، انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بأربعة أهداف نظيفة، سجلها المهاجم الواعد المتألق ايون (هاتريك)، وأضاف لويس، الهدف الرابع..

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول سيطرته وتفوقه وينجح في تسجيل هدفه الخامس عن طريق البديل أوكيرا، أدار اللقاء سيف المنصوري، ويأمل ليفربول العودة بالكأس في أول مشاركاته بالبطولة.

الأفضل

اختارت اللجنة الفنية لبطولة الظفرة الكروية الدولية سيرجيو غوميز لاعب برشلونة أفضل لاعب في مباراة الظفرة وبرشلونة، فيما اختارت باول غلاتزيل أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام هامبورغ الألماني، وتم تكريمهما بالهدايا القيمة من اللجنة المنظمة.

جوائز

رصدت اللجنة العليا المنظمة جوائز مالية تشجيعية للاعبين المشاركين في البطولة وتجاوزت مبلغ 50 ألف دولار، ويحصل كل لاعب من الفريق الفائز بلقب البطولة على 1000 دولار، ويحصل كل لاعب من الفريق الوصيف على 800 دولار، وكل لاعب في المركز الثالث على 500 دولار..

كما يحصل كل لاعب في المركز الرابع على 400 دولار، ورصدت اللجنة هدايا قيمة لأفضل لاعب بالبطولة ورصدت القفاز الذهبي لأفضل حارس في البطولة، والحذاء الذهبي للهداف، كما يتم في الختام تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين اللجنة المنظمة والضيوف والرعاة.

أفضل الصور

رصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة لمسابقة التصوير الفوتوغرافي لأفضل 5 صور في كل مباراة، من مباريات البطولة، التي تشرف عليها لجنة العلاقات العامة والإعلام بالنادي، كما رصدت هدايا قيمة للجمهور، التي يتم السحب عليها في ختام البطولة.

الحفل الختامي

تقيم اللجنة المنظمة الحفل الختامي بالخيمة التراثية أمام استاد حمدان بن زايد بالغربية وتحتوي على مقتنيات تراثية رائعة، ويشارك في الحفل مجلس إدارة نادي الظفرة وشركة الكرة واللجنة المنظمة ولاعبو الظفرة والجهاز الفني والإداري وسط أجواء احتفالية رائعة، وعبرت الوفود المشاركة عن سعادتها بحفاوة الاستقبال والتنظيم الجيد.

Email