توجيه الدعوة إلى راؤول ومارادونا ونجوم الكرة الإماراتية والعربية

أبرز النجوم يشاركون في لقاء أساطير ريال مدريد وبني ياس

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف نادي بني ياس عن تفاصيل الاحتفالية التي تجمع بين أساطير نادي ريال مدريد الإسباني وقدامى نادي بني ياس، في مباراة كأس بني ياس للنخبة، التي تقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي، وذلك في إطار الاحتفالات باليوم الوطني 44 لدولة الإمارات، والذكرى 34 لإنشاء نادي بني ياس.

وأعلن النادي عن أبرز الأسماء المشاركة في المباراة التاريخية، وبرنامج الاحتفالية، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس بفندق جميرا أبراج الاتحاد بالعاصمة أبوظبي، بحضور مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، رئيس شركة كرة القدم، وفيرناندو سانز نجم ريال مدريد السابق.

وممثل رابطة دوري المحترفين الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وصبري عبد الله نجم بني ياس السابق، ومدير إدارة الفريق الأول الحالي، وعبد الرحيم بطيح، المدير التنفيذي للاتصال بشركة أبوظبي للإعلام، وفيران سيدرون المنسق الرياضي بنادي بني ياس.

وكشف بني ياس عن مشاركة نخبة من أبرز أساطير النادي الملكي في المباراة، في مقدمهم النجم البرازيلي روبرتو كارلوس، وقائد ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو، وميشيل سالغادو، والفرنسيان كريستيان كاريمبو، وكلود ماكيليلي، جوزيه اميليو أمافيسكا وفيرناندو سانز، والحارس بيدرو كونتريراس وفرانسيسكو بافون، بالإضافة إلى توجيه الدعوة إلى عدد كبير من نجوم ريال مدريد السابقين، أبرزهم هداف الملكي السابق راؤول غونزاليس.

دعوات

كما وجه النادي الدعوة لعدد كبير من نجوم الكرة العالمية والعربية والخليجية للمشاركة في الاحتفالية، أبرزهم الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا وباولو مالديني وسامي الجابر وماجد عبد الله ويوسف الثنيان نجوم الكرة السعودية السابقين، بينما كان من المقرر حضور نجم الكرة الإيطالية السابق كانافارو، إلا أن ظروف ارتباطاته مع النصر السعودي تحول دون مشاركته، كما تم توجيه الدعوة إلى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز.

أما في ما يخص نجوم بني ياس والكرة الإماراتية من الجيل الذهبي الذي صعد لمونديال 90، فتم توجيه الدعوة لكافة نجوم السماوي السابقين، وعلى رأسهم ياسر علي وإدريس الحامد وعبد الجليل راشد وسالم العرفي وعادل عمر وعبد الحليم عمر ومبارك سعيد وسالم حسن وعبد الله كرم وصبري عبد الله وعمر إسماعيل وصالح إسماعيل ومنصور علي وغازي ناصر وجابر فرحان وعادل حبوش.

كما يشارك في الاحتفالية نجوم المنتخب الوطني السابق، بخيت سعد وسالم جوهر ومنذر علي وناصر خميس، بينما يتولى القيادة الفنية لنجوم السماوي، المدرب العراقي القدير عبد الوهاب عبد القادر، والذي قاد جيل عام 92 للفوز بكأس رئيس الدولة، وخليفة سليمان، والتونسي عبد اللطيف بن مبروك، وسعيد المقدم مديراً للفريق.

تحيات وامتنان

ونقل مبارك بن محيروم رئيس شركة بني ياس لكرة القدم، في كلمته خلال المؤتمر، تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس النادي، وتحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.

مؤكداً أن كأس بني ياس للنخبة، يأتي بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 44، وذكرى تأسيس نادي بني ياس الـ 34، وفي إطار حرص النادي على تكريم نجومه القدامى ومؤسسي النادي الذين ساهموا في رفعته على مدار سنوات طويلة.

وقال: «نعرب عن امتناننا العميق وشكرنا للقيادة الرشيدة، التي تحرص على الاهتمام بالرياضة والرياضيين، وتكريم النجوم القدامى من أصحاب الإنجازات، ونرحب بالتأكيد بنجوم نادي ريال مدريد العريق في دولة الإمارات، كما نرحب بنجوم النادي ونجوم المنتخب الوطني من جيل 90، وكل اللاعبين من نجوم الكرة العربية الذين سيشاركون في الاحتفالية.

وأكد أن مشروع إنشاء الاستاد الجديد لنادي بني ياس، بصدد اعتماد ميزانيته، حيث إن الملعب الحالي هو ملعب مؤقت، وهناك تنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي في ما يتعلق بالملعب الجديد.

Email