انضم إلى العاجل وضاعف متاعب التحكيم الإماراتي

اعتزال عبدالكريم دوليــاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

في خطوة قد تسبب الكثير من المتاعب للتحكيم الإماراتي، قرر الحكم الدولي المخضرم محمد عبدالكريم اعتزال التحكيم الدولي، بسبب ظروف خاصة بعمله، مع الاستمرار في التحكيم محلياً من أجل دعم العناصر الشابة والدماء الجديدة، وكانت مباراة منتخب مصر مع زامبيا الودية التي أقيمت في العاصمة أول من أمس، آخر مشاركاته الدولية.

ويعتبر عبدالكريم ثاني حكم دولي يعلن اعتزاله التحكيم الدولي خلال الشهر الجاري بعد زميله الدولي عبدالله العاجل، وهو الأمر الذي يعد ضربة للتحكيم المحلي الذي يفتقد عناصره قبل بلوغ السن القانونية للاعتزال، ويعد اعتزال العاجل وعبدالكريم.

إضافة الى عدم حصول كل من يعقوب الحمادي وسلطان المرزوقي على ورقة المرور للانضمام لحكام النخبة الآسيوية بمثابة جرس إنذار لطموحات لجنة الحكام وسعيها لزيادة التواجد الإماراتي في إدارة مباريات كرة القدم في مختلف البطولات الخارجية.

من جانب آخر اختارت لجنة الحكام في اتحاد الكرة الحكمين عادل النقبي وحمد علي يوسف للانضمام إلى قائمة الحكام الدولية الجديدة، وإخطار الاتحادين الدولي والآسيوي بذلك، بعد أن ظهرا بمستوى طيب خلال الفترة الماضية، ويجري يعقوب الحمادي اختبار كوبر محلياً اليوم من أجل عودته لإدارة المباريات المحلية بعد أن سبق وأخفق آسيويا خلال الأيام الماضية مع زميله سلطان عبدالرزاق الذي اجتاز الاختبار المحلي خلال الساعات الماضية.

Email