بالتنسيق مع الداعمين

«الهيئة» تحشد 193 محباً خلف الأبيض

■ الدعم الجماهيري عامل حاسم لفوز الأبيض | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وبالتنسيق مع كوكبة من الداعمين وفي إطار مبادرتها الوطنية «نحن معك يا الأبيض» في تحشيد 193 مشجعا مواطنا محبا للوقوف خلف الأبيض الإماراتي لكرة القدم في مباراته الهامة مساء اليوم أمام مضيفه المنتخب السعودي في التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم في روسيا 2018، وآسيا في الإمارات 2019.

وكشف خالد آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية في الهيئة العامة رئيس اللجنة المعنية بتنفيذ مبادرة «نحن معك يا الأبيض»، النقاب عن أن اللجنة باشرت عملها منذ إعلان تشكيلها قبل أكثر من 10 أيام..

مشدداً على أن الوقوف مع المنتخب الوطني في مباراته اليوم أمام نظيره السعودي يعد واجبا وطنيا وفخرا يسعى كل مواطن إلى القيام به، منوها بأن عمل اللجنة دائم ولن يقتصر على دعم منتخب كرة القدم فقط، بل سيشمل كل المنتخبات الوطنية ولمختلف الألعاب خصوصا تلك المنتخبات التي تكون بحاجة ماسة إلى الدعم الجماهيري.

ولفت آل حسين إلى أن نجاح الهيئة العامة في تحشيد 193 مشجعا للوقوف خلف الأبيض الإماراتي في مباراة اليوم جاء بعد سلسلة تحركات نحو الكثير من الجهات الوطنية والشخصيات المعروفة، موجها انتقادا صريحا إلى بعض الجهات والمؤسسات التي لم تتجاوب مع المبادرة، مقدما الشكر إلى الجهات والشخصيات التي بادرت إلى التجاوب مع المبادرة بدعم المنتخب الوطني.

الساعة الثانية

وشدد آل حسين على أن تحشيد 193 مشجعا جاء بالتنسيق التام مع بعض الداعمين للمبادرة، مشيرا إلى أن المشجعين الـ 193 سيتم نقلهم إلى ملعب المباراة على متن طائرة «فلاي دبي» في الرحلة التي تحدد لها من مطار دبي الدولي في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، لافتا إلى أن الرحلة ذهابا وإيابا دون المبيت في السعودية.

 اسم الوطن

 وأشار آل حسين إلى أن اتحاد كرة القدم تكفل فقط بتوفير الوجبات الغذائية والمواصلات من مطار جدة إلى ملعب المباراة وبالعكس، داعيا إلى ضرورة أن تبادر الجهات والمؤسسات والشركات والشخصيات المعروفة إلى دعم المنتخبات الوطنية سواء في كرة القدم أو غيرها..

وأن لا تتأخر، معللا ذلك بكون مشاركات المنتخبات تحمل اسم الوطن في المحافل الخارجية، مشيدا بتعاون «فلاي دبي» الكبير مع المبادرة وتقديمها تسهيلات كبيرة.

4 طائرات

وكشف آل حسين النقاب عن أن الهيئة العامة حصلت على الموافقات الأصولية من كل الأطراف المعنية بتسيير 4 طائرات، لكنها لم تتمكن من تجسيد ذلك على أرض الواقع نتيجة تقاعس وتردد بعض الجهات والشركات والمؤسسات والشخصيات عن دعم المبادرة بشكل، ما اضطر الهيئة العامة إلى الاكتفاء بتسيير طائرة واحدة فقط.

الظالعي: فخور بدعم المنتخب

 

أشار قيس الظالعي الأمين العام لاتحاد الإمارات للركبي واحد ابرز الداعمين لمبادرة "نحن معك يا الأبيض" الخاصة بالوقوف مع المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراته الهامة اليوم أمام نظيره السعودي في التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم في روسيا 2018..

وكأس آسيا في الإمارات 2019، إلى أن دعمه للمبادرة نابع من حرصه على دعم المنتخب الوطني، مشدداً على أنه فخور بدعم الأبيض في مباراة اليوم الهامة.

وتضم قائمة الداعمين للمبادرة الوطنية "نحن معك يا الأبيض" في مباراته اليوم في مدينة جدة السعودية، 9 داعمين هم: نادي النصر ومدينة دبي الرياضية والجمعية الأميركية في الإمارات ورجل الأعمال فاهم العبدالله وقيس الظالعي الأمين العام لاتحاد الركبي ورجل الأعمال عبدالله الظالعي ومهند العنزي لاعب المنتخب الوطني وطارق أحمد لاعب فريق النصر وشركة كلانيتي. دبي- البيان الرياضي

كاهور: النصر يؤازر «نحن معك يا الأبيض»

 

أعلن النصر عن دعم مبادرة «نحن معك يا الأبيض» الخاصة بالمنتخب الوطني في مباراته اليوم أمام شقيقه السعودي في تصفيات مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا الإمارات 2019، عبر التكفل بمصاريف عدد من الجماهير المتجهة إلى جدة من خلال التنسيق مع مهرة فلكناز رئيس لجنة الحملة. وأكد محمد كاهور مدير النادي أن دعم المنتخب واجب يعتز به النصراوية، متمنياً الفوز للأبيض في مباراة اليوم.

 

Email