بدء العد التنازلي لانطلاقة مؤتمر التطوير الاحترافي لأندية دورينا

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ العد التنازلي لانطلاقة مؤتمر التطوير الاحترافي الأول من نوعه في المنطقة وتنظمه لجنة دوري المحترفين في الفترة من 11 الى 14 أكتوبر الجاري بدبي بالتعاون مع برنامج "ضربة البداية" التابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويهتم بمناقشة أفكار ومبادرات التسويق في الدوريات المحترفة وكيفية الوصول لأفضل ممارسات في هذا الجانب بالنسبة لشركات كرة القدم بالإضافة لإلقاء الضوء على آليات تطوير قطاع الناشئين.

يأتي تنظيم هذا الحدث في إطار حرص لجنة دوري المحترفين على تطوير قطاعي التسويق والناشئين في الأندية المحترفة بالدولة لما لهما من أهمية في النهوض بكرة القدم الإماراتية.

وحرصت لجنة دوري المحترفين على دعوة الخبراء في المجالين لاستعراض التجارب الناجحة التي تحققت في مختلف الدول المتطورة ومن ثم تقديم الأسس السليمة لتطوير التسويق والناشئين في الأندية المحترفة فضلا عن قيامها بترتيب كافة الأمور الخاصة بالمؤتمر ليخرج في أبهى صورة .

كما وجهت اللجنة الدعوة لمسؤولي الأندية المحترفة " المدير التنفيذي ومدير التسويق ومدير الإعلام " وكذا المجالس الرياضية لتحقيق الاستفادة المطلوبة.

وسيكون المؤتمر التطويري الأول من نوعه في المنطقة بمثابة فرصة سانحة لأنديتنا للاطلاع على أنجح التجارب العالمية والقارية والاستفادة منها في دورينا.

Email