مدافع الأهلي يعلق على ركلة جزاء الهلال الغريبة

سالمين خميس : لم ألتقط الكرة في الملعب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحدث سالمين خميس مدافع الأهلي، عن ركلة الجزاء الغريبة التي احتسبها حكم مباراة الفرسان والهلال الأسبوع الماضي، لصالح الفريق السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا للكرة، وقال: «أنا رأيت الكرة خارج الملعب، وركلة الجزاء لم تحتسب لأنني ارتكبت خطأ خلال المباراة، وليس معقولاً أنني أرى الكرة داخل الملعب وألتقطها بيدي.

والذي يقول إن الحكم لم يصفر، فهو لم يلعب كرة قدم من قبل، والتقطت الكرة لأنني كنت أريد ركلة مرمى، ولاعبو الهلال يريدونها ركلة ركنية، ومع هذا تفاءلت بضياع الركلة، لأن الله ينصر كل مظلوم، ومحيط الكرة بالكامل كان خارج الملعب، وإذا كنت أشك ما كنت أمسكت الكرة، وليس كل مرة الحكم يصفر عندما تخرج الكرة، وربما رأى حامل الراية عكس ذلك، ولا أعرف كيف كان يحكم من يقول إنها ركلة جزاء».

الدوري وآسيا

عن مشوار الأهلي في الدوري، قال سالمين في تصريحات تلفزيونية لبرنامج صدى الملاعب أول من أمس: «الأهلي حالياً في المركز الخامس، ولكننا لم نلعب كل مبارياتنا، وفي كل بطولة نحاول أن نكون الأول دائماً، وبدأنا دوري الخليج العربي بقوة، عندما فزنا على الفجيرة 8-1، ولكن لا يمكن أن نفوز بثمانية أهداف في كل المباريات، ونحن نحترم كل الفرق، وليس هناك فريق يمثل الاختبار الحقيقي للأهلي، ونستعد لجميع الفرق بنفس المستوى، وطموحنا الفوز دائماً».

تشكيلة المنتخب

وعن عدم اختياره في تشكيلة المنتخب الوطني الأول، قال سالمين: «عمري 24 سنة، والعمر أمامي للانضمام للمنتخب الإماراتي مستقبلاً، وهناك مدافعون كبار في نفس مركزي في الإمارات الآن، وكل واحد يرى نفسه الأفضل، ولكن هناك وجهة نظر تحترم لمهدي علي مدرب المنتخب، وإن شاء الله يفوز الأبيض على المنتخب السعودي غداً».

أرض الواقع

من جانبه، أعرب ليما عن سعادته باللعب للأهلي، وقال: «سمعت عن الأهلي من هوغو فيانا وكواريزما، وهو ما رأيته على أرض الواقع، وعندما عرضت علي فرصة اللعب مع الأهلي، كنت أعرف انه ناد كبير في دبي، وكنت مسروراً بالعرض الذي تلقيته.

خاصة وأنه عرض مميز، لأن العرض المالي كان كبيراً، وعمري 32 سنة، ولكن هذا لا يغير حقيقة كوني لاعب كرة لديه مسؤولية كبيرة مع فريقه، وهدفي تسجيل أهداف كثيرة تساعد الفريق وتسعد الجماهير، وأسعى للفوز بالدوري الإماراتي، مع التأهل للنهائي الآسيوي».

لاعبون قريبون

وكشف ليما أن سالمين خميس وماجد حسن وإسماعيل الحمادي، أقرب اللاعبين إلى قلبه، وأشاد بالروماني كوزمين مدرب الأهلي، مشيراً إلى أنه لم يسبق أن تعرف عليه قبل وصوله إلى الأهلي، وأشاد كذلك برئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد الله النابودة، وقال عن الهلال: «دائما عندما نذهب لأي مباراة نفكر في الربح، والهلال فريق كبير ولديه جمهور رائع، وكنت أتمنى الخروج بالفوز من الذهاب، لأن ذلك كان سيسهل علينا الإياب».

Email