حمدان بن محمد يأمر بتوسعة ملعبي الوصل والشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بتوسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي الوصل والشباب، بحيث تصل سعة استيعاب كل منهما إلى 25000 متفرج جلوساً، وذلك في إطار استعدادات الدولة لاستضافة بطولة آسيا لكرة القدم 2019.

ورفع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مكارم سموه اللامحدودة للقطاع الرياضي، ومنها أمره بتوسعة وتطوير ملعبي كرة القدم في ناديي الوصل والشباب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي عقد أمس، برئاسة مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي الذي عبّر عن امتنان القطاع الرياضي للمكارم الجزيلة والمستمرة لسمو ولي عهد دبي، تجاه المجتمع عموماً والرياضة خصوصاً.

وقال مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، إن المجلس قام بتوجيه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس، بتشكيل لجنة هندسية لدراسة التصميم الهندسي والموقع الجغرافي لأندية دبي، واختيار الملاعب القابلة للتطوير، حيث وقع الاختيار على ملعبي الوصل والشباب، ليكونا المرشحين للتطوير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الطاير: تتولى بلدية دبي ملف المشروعين بالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي والناديين المعنيين، حيث سيتم طرح مناقصات التصميم والتنفيذ واختيار استشاري المشروع، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال 24 شهرا من تاريخ بداية التنفيذ، على أن يكون الانتهاء من التنفيذ قبل فترة كافية من انطلاقة البطولة.

لقراءة أخبار أخرى

Email