مهند العنزي يقدم تذاكر مجانية للجماهير الإماراتية

■ مهند العنزي مع فريق حملة «نحن معاك يالأبيض» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكفل مهند العنزي مدافع المنتخب الوطني بتوفير تذاكر سفر للجمهور ومساندة المنتخب الوطني في مبارياته المقبلة أمام المنتخب السعودي في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وجاءت مبادرة العنزي لأهمية الدور الذي يلعبه الجمهور في مساندة اللاعب والمنتخب في استحقاقاته الرياضية لتمثيل دولة الإمارات وتقديم أداء مشرف يليق بالكرة الإماراتية وتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018.

واعتبر العنزي أن تقديم تذاكر سفر من الإمارات إلى السعودية للجماهير من أجل الحضور ومساندة الأبيض هو أقل ما يمكن أن يقدمه كلاعب إماراتي للوطن الذي قدم له الكثير والذي يفخر بحمل شعاره وارتداء قميص منتخبه، متمنياً أن يكون الحضور في مدرجات الجوهرة كبيراً جداً، وأن يعودوا بنتيجة تسعد أسعد شعوب الأرض.

وأضاف: دور الجمهور لا يقل أهمية عن دور اللاعبين في هذه المهمة الوطنية الرياضية المهمة في تاريخ الكرة الإماراتي والمنتخب الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن حضورهم هو الرقم واحد والورقة الرابحة بعد الله عز وجل.

 شكر وتقدير

 وتقدم العنزي بالشكر الجزيل لحملة «نحن معاك يالأبيض» برعاية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على دعمها الدائم للمنتخب الوطني في استحقاقاته السابقة والمقبلة، معتبراً أن المساهمة كلاعب في هذه الحملة هو شرف وفخر، متمنياً أن يجد الدعم الأكبر من مختلف الشخصيات في الدولة لمساندة الحملة والمنتخب وتوفير كل ما يحتاجه الجمهور الإماراتي للوقوف خلف الأبيض.

Email