منتخبنا لعب من دون 10 لاعبين أساسيين

الأبيض الشاب يخسر من السعودية في «الخليجية»

■ صراع على الكرة في مباراة منتخبنا والسعودية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم (مواليد 1997) إلى خسارة ثقيلة بنتيجة 1 - 5 أمام نظيره السعودي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في العاصمة القطرية الدوحة في افتتاح منافسات البطولة الخليجية رقم 11، والتي تستمر منافساتها حتى 12 الجاري بمشاركة 6 منتخبات خليجية. وتحصل الفرق على راحة اليوم وتستأنف المنافسات غدا بلقائي الإمارات مع البحرين والكويت ضد عمان.

لم يتمكن منتخبنا من مجاراة الأخضر في ظل الفوارق السنية، والخبرات بين كلا الفريقين حيث يلعب الأبيض بدون 10 لاعبين من العناصر الأساسية نظرا لالتحاقهم بالخدمة الوطنية.

انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين للسعودية سجلهما عبد الرحمن اليامي في الدقيقة 4، ومشاري القحطاني في الدقيقة 47، ثم أضاف اليامي الهدف الثالث في الدقيقة 64 قبل أن يتكفل ماجد لافي لاعب منتخبنا بإضافة الهدف الرابع للسعودية بتسجيله هدفاً بالخطأ في مرماه من كرة عرضية في الدقيقة 67.

تقليص

وتمكن محمد علي شاكر من تقليص الفارق للإمارات بتسجيل هدف شرفي في الدقيقة 70 بعدما استغل خطأ دفاعياً للفريق السعودي ووضع الكرة على يسار الحارس محمد البواردي.

وفي الدقيقة 86 أضاف أحمد سلامة العنزي الهدف الخامس للمنتخب السعودي من ضربة رأس تجاوزت خط المرمى بسنتيمترات قليلة لتنتهي المباراة بنتيجة 5 - 1 للسعودية.

تشكيل

لعب بدر صالح مدرب منتخبنا بتشكيلة تضم محمد حسين البلوشي في حراسة المرمى وأمامه كلا من عبد العزيز الكعبي ومحمد العطاس وأحمد عيسى البلوشي وخلفان حسن وعيسى العتيبة ومحمد راشد الحمادي وفيصل أحمد المطروشي وخالد ابراهيم الظناحي وخميس الحمادي وحسين عبد الله عمر، ثم دفع بجاسم يعقوب البلوشي بدلا من حسين عبد الله وعلي خالد البلوشي بدلا من خلفان حسن.

العماني «مرهون» أدار اللقاء

أدار مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره السعودي طاقم تحكيم عماني بقيادة خالد مرهون الشقصي وعاونه ناصر سالم مساعد أول والكويتي سعود الرشيدي مساعد ثان ومواطنه علي حسين طالب حكم رابع، وراقب المباراة الدكتور محسن خلف العنزي من الكويت، ومقيم الحكام الكابتن سعيد الحوطي من الإمارات.

Email