مبادرة جديدة لخدمة الجمهور

مشاهدة المباريات المشفرة عبر «دبي الرياضية» بدرهم يومياً

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت قناة دبي الرياضية، تخفيض سعر الاشتراك في باقتها الذكية «بريميوم»، إلى 30 درهماً بدلاً من السعر السابق 50 درهماً، ليكون المقابل درهم واحد يوميا ،في مبادرة جديدة لخدمة الجماهير الراغبة في مشاهدة دوري الخليج العربي من داخل الدولة وخارجها، عبر الأجهزة الذكية.

وأكدت هبة السمت مدير الإعلام الرقمي بالمؤسسة، أن تخفيض سعر الاشتراك، جاء لإرضاء رغبة متابعي دوري الخليج العربي للموسم 2015-2016، لافتة إلى أن المشتركين يمكنهم متابعة المزيد من البطولات الرياضية عبر الباقة الذكية، في بث حي عبر الانترنت، بالاشتراك في باقة التميز «بريميوم» من قناة دبي الرياضية، كما أن مؤسسة دبي للإعلام تسعى دائما لتوفير أفضل الخدمات.

خطوات

وذكرت السمت خطوات الاشتراك، التي تتمثل في الدخول إلى موقع dcndigital.ae، ثم الضغط على تبويب «بريميوم»، وستظهر أمام المتصفح الخطوة الثانية التي تحتوي على جملة «اشترك الآن» الظاهرة أسفل الصفحة، مشيرة إلى أنه ستبقى أمام المشترك خطوة أخيرة لتفعيل الاشتراك، من خلال الانتقال إلى صفحة تطلب اسم المستخدم وكلمة مرور، يتوجب حينها التسجيل المباشر أو التسجيل عن طريق حساب المستخدم الخاص عبر «فيس بوك».

وأشارت السمت إلى أن التطبيق يتميز بتوفيره فرصة لمتابعة دوري الخليج العربي، أمام المتصفحين من داخل دولة الإمارات وخارجها، طوال شهر كامل، ويتعين على المتابعين تجديد الاشتراك شهرياً مقابل 30 درهما، كي يتمكن من متابعة المباريات حتى نهاية البطولة عبر أجهزة «آيباد» و«آيفون» وسواها من الأجهزة الذكية.

خدمات

وأفادت السمت أن مؤسسة دبي للإعلام، تهدف إلى توفير أفضل الخدمات أمام المشاهدين باستمرار، وعكفت المؤسسة ممثلة في قناة دبي الرياضية على توفير خدمة مشاهدة مباريات دوري الخليج العربي، بعد رصد حالة من الاستياء أخيراً، نتيجة الخطوة الأخيرة في تشفير جميع مباريات الدوري العربي، وحكر الاشتراك عن طريق جهاز «أو اس ان»، واكدت أن هذه الخدمة، ستساهم في إتاحة الفرصة أمام الجميع خارج الدولة، لمشاهدة مباريات الدوري دون الحاجة إلى التسجيل عبر جهاز «أو اس إن».

الجدير بالذكر، أن قناة دبي الرياضية أطلقت الخدمة منذ أيام، تزامناً مع انطلاق الدوري، عبر باقتها الذكية «بريميوم» ، لمشاهدة المباريات المشفرة بالكامل خلال الموسم الجديد، مقابل رسوم اشتراك قدرها 30 درهماً شهرياً.

ريادة

أوضحت هبة السمت، أن مؤسسة دبي للإعلام تحرص دوماً على السبق والريادة في إطلاق أفضل الخدمات الذكية أمام المشاهدين والمتابعين، خاصة وأن الأجهزة الذكية مثل «آي فون» و«آي باد» ، بدت أسهل استخداماً الآن.

Email