براغا يجري 10 تغييرات في الشوط الثاني

الجزيرة يهزم لوكوموتيف الجورجي بثلاثية

■ الجزيرة يواصل انتصاراته في معسكر النمسا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة انتصاراته بمعسكره الخارجي بالعاصمة النمساوية فيينا وتغلب على لوكوموتيف الجورجي 3 - 1 في الودية الثانية للفريق، سجل أهداف الجزيرة فوسينتش (هدفان)، وعلي مبخوت، وكان فخر العاصمة تغلب على الفجيرة 2 - 1 في المباراة الودية الأولى.

تشكيلة

بدأ براغا مدرب الفريق مباراة لوكوموتيف بتشكيلة مكونة من كل من خالد السناني في حراسة المرمى، وعبدالله موسى، خالد سبيل، جمعة عبدالله، بشير سعيد، خميس إسماعيل، سلطان برغش، أحمد العطاس، بارك جونغ، علي مبخوت، فوسينتش.

جاءت المباراة قوية ومثيرة كانت كفة الفريق الجزراوي الارجح وتقدم بهدف عن طريق علي مبخوت بعد أن استغل خطأ مدافعي لوكوموتيف لينفرد ويسجل اول أهداف الفريق في الدقيقة 32.

وبعد خمس دقائق لعب الدولي الكوري جونغ بارك الكرة إلى فوسينتش الذي حولها في شباك لوكوموتيف مسجلا الهدف الثاني. وفي الدقيقة 40 ينفذ الكوري جونغ بارك ضربة ركنية وبعد دربكة أمام مرمى الخصم يستغلها فوسينتش ويسجل الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول لصالح الجزيرة بثلاثية نظيفة.

تغييرات

وفي بداية الشوط الثاني أجري براغا تغييرات كاملة للتشكيلة بخروج 10 لاعبين وإبقاء حارس المرمى، ودفع بكل من عيسى العتيبة، سعيد الرواحي، سيف خلفان، سلطان السويدي، محمد جمال، يعقوب الحوسني، سالم راشد، شاهين، أحمد ربيع، محمد عبد الله.

وجاء الشوط الثاني هادئا في أغلب فتراته وسط سيطرة جزراوية اعتمد لوكوموتيف على الهجمات المرتدة ونجح في الدقيقة الأخيرة في تسجيل هدفه الوحيد.

أهداف

أعرب أحمد سعيد المرزوقي رئيس بعثة الجزيرة في معسكره الخارجي عن سعاداته بأداء اللاعبين ، في مباراتي الفجيرة ولوكوموتيف ، مؤكدا أن المستوى العام مرض، وقال: المعسكر يحقق أهدافه، ووضح اندماج الأجانب مع زملائهم مما يبشر بموسم جيد .

Email