ضربة البداية مع تاسيسات الإيراني الجمعة

بعثة الخليج إلى أصفهان للمشاركة في «آسيوية الصالات»

■ فريق الخليج توج بطلاً للدوري موسم 2013 / 2014 | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغادر بعثة فريق نادي الخليج لكرة قدم الصالات إلى مدينة أصفهان الإيرانية اليوم عبر مطار الشارقة الدولي لتمثيل الدولة في التصفيات النهائية لبطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات، والتي تنطلق الجمعة المقبل وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل منها 3 فرق ويصعد فريقان من كل مجموعة لدوري الثمانية، ويلعب الخليج في المجموعة الأولى التي تضم: تاسيسات داريائي (إيران)، القادسية (الكويت).

وسيلعب الخليج مباراته الأولى أمام تاسيسات داريائي يوم الجمعة، والتي تعد ضربة البداية للفريق ويلعب مباراته الثانية أمام القادسية الكويتي في الأول من اغسطس.

وكان فريق الخليج توج بطلاً للدوري في العام 2013 -2014 فضلاً عن فوزه ببطولة السوبر وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الاتحاد في الموسم قبل الماضي.

يترأس البعثة صالح عبد الله حميد النقبي (نائب الرئيس للشؤون الرياضية)، وتضم البعثة كلاً من هيثم أحمد بن عيد مديراً للفريق، أنور محمد الحمادي مدرباً، ومحمد سعيد الظنحاني مساعداً للمدرب، ورمضان مبروك أخصائياً للعلاج، واللاعبين طلال علي، سعود علي، حسن علي الحنطوبي، يوسف القواضي، عبد العزيز عبد الله موسى، خالد مراد، محمد أحمد، علي محمد زايد، خالد عبد الله الشوكة، راشد عبيد، محمد عبيد، عمار سيف مطر.

جهد

وأكد صالح عبد الله حميد النقبي أن فريق الخليج سيبذل كل جهده لتقديم مستوى جيد، وتمثيل دولة الإمارات بالشكل اللائق، وأكمل الفريق استعداداته للبطولة في معسكره الداخلي في مدينة خورفكان وأصبح جاهزاً للمنافسات.

وتقدم النقبي بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي وإلى الأمين العام أحمد ناصر الفردان لما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للفريق، مؤكداً أن وصول نادي الخليج لهذه التصفيات ما كان ليتم لولا الجهود المبذولة من مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات والتي لم تدخر جهداً في سبيل تطوير اللعبة ووصولها للمستويات الآسيوية.

وتمنى النقبي أن يوفق أبناء خورفكان في تمثيل الدولة في المحفل الآسيوي الذي يضم خيرة وأفضل الفرق الآسيوية .

كما تقدم بالشكر لمجلس إدارة نادي الخليج على ما قدموه من دعم ووقوفهم خلف الفريق.

تأخر الإعداد

وأكد أنور محمد الحمادي مدرب الخليج، أن إعداد الفريق للبطولة جاء متأخراً فضلاً عن الغيابات المؤثرة في الفريق، مشيراً إلى أن الفريق يسافر إلى ايران بأقل من نصف قوته بسبب الظروف التي حالت دون سفر بعض اللاعبين المهمين في صفوف الفريق وقال: لم يسعفنا الوقت للتعاقد مع لاعبين محترفين أجانب لدعم صفوف الفرق بالخبرات ولكن ثقتنا في الموجودين كبيرة ونتمنى لهم التوفيق في تمثيل الدولة بصورة مشرفة، مشيراً إلى أن كل الفرق لديها محترفين باستثناء فريق الخليج.

غياب

يغيب عن فريق الخليج كل من عمر علي وسعيد النقبي ومحمد عبود للإصابة وأحمد طارق ومحمد حسن الملا وهيثم الشاعر بسبب الارتباط بالدوام وهم من اللاعبين المؤثرين بالفريق، وأكد الجهاز الفني إعداد البدلاء بصورة جيدة.

Email