باستوس على أبواب الزعيم

العين يربح 3 ملايين يورو من صفقة جيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبح الغاني أسامواه جيان مهاجم العين، الصفقة التسويقية الأغلى للأندية في تاريخ الكرة الإماراتية، حسب ما أشارت إليه صحيفة «ليكيب» الفرنسية، التي أكدت انتقال جيان المرتبط بتعاقد مع العين حتى 2018، إلى نادي شنغهاي شينهوا، مقابل 20 مليون يورو للعين، وراتب شهري يصل إلى مليون و200 ألف يورو للاعب.

فيما أكدت مصادر إعلامية أخرى، أن اللاعب سوف يسافر اليوم، إلى الصين تمهيداً للاتفاق على كافة البنود الخاصة بالانضمام والتوقيع مع شنغهاي، وأن تسويق جيان، حقق ربحاً مالياً للعين يصل إلى 13 مليون درهم، بعدما اشترى عقده من سندرلاند مقابل حوالي 17 مليون يورو عام 2012، وباع العقد لشنغهاي مقابل 20 مليون يورو، وحقق اللاعب مع العين 5 بطولات، وأحرز 128 هدفا في كافة مبارياته.

في المقابل أصبح البرازيلي فليبي باستوس على أبواب التعاقد الرسمي مع العين حيث وصل إلى الإمارات أمس، لاستكمال إجراءات انتقاله.

وترددت أنباء أخرى، عن دخول نادي العين في مفاوضات مع المهاجم النيجيري أحمد موسى لاعب سسكا موسكو الروسي، ومهاجم منتخب تشيلي إدواردو فارغاس، بعد استغناء الزعيم عن السلوفاكي ميروسلاف ستوتش والفرنسي إيكوكو كيمبو ورحيل جيان إلى الصين.

Email