بحضور مكتوم الشرقي

الفجيرة يبدأ التجمع ويتعاقد مع لاعب الشارقة سعيد ويستغني عن زياني

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة انطلاقة أولى تدريبات الفريق الأحمر مساء أول من أمس بملعب النادي، وحضر التدريبات قرابة 30 لاعباً بقيادة المدرب المدرب التشيكي ايفان هاشيك وتركزت التدريبات على تمارين الإحماء وفك العضلات والجري حول الملعب.

وهنأ مكتوم الشرقي لاعبي فريقه بمناسبة الشهر الفضيل واقتراب عيد الفطر السعيد مطالباً إياهم ببذل قصارى جهدهم من لمواصلة رحلة التميز بدوري الخليج العربي خلال الموسم الكروي المقبل منوها بأن إدارة النادي لن تألو جهدا في دعم الفريق الأول وتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين المحلين واستقطاب احسن الأجانب.

وأشار الشرقي إلى أن المنافسة خلال الموسم المقبل لن تكون سهلة على الإطلاق ولذلك على اللاعبين الحرص على مواصلة التدريبات والتواجد في التمارين التي يقررها الجهاز الفني.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع لاعب الشارقة علي سعيد لينضم لتوليفة المدرب التشيكي ايفان هاشيك خلال الموسم المقبل، وكما أشار البيان الرياضي قبل يومين فقد تم إنهاء التعاقد مع الجزائري كريم زياني الذي لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في قلعة الأنيق.

وقدم حميد سالمين مدير الفريق الشكر للشيخ مكتوم الشرقي رئيس النادي على اهتمامه الكبير بأمر الفريق الأول وحضوره أولى تدريبات الفريق الفجراوي تأهباً للموسم الكروي 2015/2016

 

Email