ولي عهد دبي يطلق «مبادرات ند الشبا الرياضية»

مليون درهم من حمدان بن محمد لذوي الإعاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، بإطلاق «مبادرات ند الشبا الرياضية»، التي تهدف إلى تنظيم ودعم الفعاليات الرياضية والمجتمعية، التي تعكس صورة دبي كوجهة رياضية رائدة في العالم، ونشر الثقافة الرياضية والوعي الرياضي بين أفراد المجتمع.

والمساهمة في تكوين وتطوير قاعدة رياضية تشمل جميع الرياضات، وعلى وجه الخصوص، الرياضات النوعية، والمساهمة في خلق بيئة صحية رياضية، تجمع كافة فئات المجتمع، وأصدر سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي، قراراً يقضي بتسمية أحمد جابر الحربي رئيساً للمبادرات، وأحمد بن منانة نائباً للرئيس، وعضوية حسن عبد الله المزروعي، وماجد محمد العبّار.

وعلى ذات الصعيد، منح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مليون درهم لدعم إعداد ومشاركة منتخباتنا الوطنية في دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، التي تقام في مدينة لوس أنجلوس الأميركية من 24 يوليو الجاري إلى 2 أغسطس المقبل، لتكون هذه المكرمة باكورة أعمال «مبادرات ند الشبا الرياضية».

من ناحية ثانية، شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أول من أمس، انطلاقة سباق الدراجات الهوائية، ضمن دورة ند الشبا «ناس» في نسختها الثالثة، والذي خصص لفئتي الشباب والهواة، وحرص سموه على متابعة السباقات بمختلف فئاتها، واطمأن على سلامة المتسابقين حتى نهاية السباق.

Email