«البيان» يكتسح «الخليج» برباعية ويتأهل إلى نهائي «الصحفيين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريق البيان بجدارة إلى المباراة النهائية لبطولة جمعية الصحفيين واتصالات لكرة القدم 2015 التي تقام في أبوظبي، بعد أن أمطر شباك فريق الخليج برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أول من أمس على ملاعب مدينة زايد الرياضية في الدور قبل النهائي للبطولة.

وفرض فريق البيان أفضليته على مدار شوطي اللقاء، وأنهى الفريق الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما محمد صادق،

وواصل الفريق سيطرته التامة على مجريات المباراة في الشوط الثاني، وترجمة أفضليته الواضحة، بهدف للاعب ناصر عارف، واختتم الرباعية اللاعب هاني عبد الله بهدف جميل، وكادت النتيجة ترتفع لأكثر من رباعية إلا أن لاعبي البيان تباروا في إهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات لا ترقى لدرجة الخطورة من فريق الخليج من أجل تقليص الفارق وإحراز هدف يحفظ ماء الوجه، إلا أن جميعها باءت بالفشل بفضل الدفاع المحكم لفريق البيان الذي تكون من الثنائي خالد عطية وأحمد جمال، فيما حرص المدير الفني للفريق مؤنس برهان، على إجراء تبديلات بعد الاطمئنان للنتيجة وإراحة بعض لاعبيه من أجل المباراة النهائية.

ويلعب فريق البيان في نهائي البطولة مع فريق اتصالات الذي نجح في التأهل على حساب فريق وكالة أنباء الإمارات بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ استطاع اتصالات تحويل تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى رباعية بعدما انتفض في الشوط الثاني وقدم أداء رائعاً مستغلاً تراجع فريق وام.

Email