استعداداً للموسم الجديد

النصر يبدأ الفحوصات الطبية للاعبيه اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق النصر في إجـراء الفحوصات الطبية للاعبيه استعداداً للموسم الجديد بداية من اليوم وتتواصل حتى الأربعاء المقبل، على أن تنطلق التدريبات الرسمية 10 يوليو الجاري انطلاقا من الساعة العاشرة ليلاً بالقلعة الزرقاء.

وسيتم وضع برامج فردية وجماعية للاعبين بناء على نتائج الفحوصات الطبية واللياقة البدنية بهدف الوصول إلى تحقيق الجاهزية المطلوبة للموسم الجديد، الذي يسعى من خلاله الفريق إلى مواصلة المنافسة بجدية في مختلف المسابقات، بعد تحقيقه ثنائية كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

وتستمر التحضيرات الداخلية للفريق حتى موعد المغادرة إلى المعسكر الخارجـي بمدينة ميونيخ الألمانية بعد عطلة عيد الفطر المبارك (20 يوليو الجاري). ويمتد معسكر العميد في ألمانيا على فترتين بواقع 10 أيام لكـل فترة، سيخوض خلالها 4 مباريات ودية ضد أندية متفاوتـة المستوى الفني وبشكل تصاعدي. ويقام المعسكر الأول خارج مدينة ميونيخ وسيخصص للإعداد البدني، أما الثاني سيكون قريبا من مركز المدينة لتسهيل خوض المباريات الودية.

وكان الجهاز الفني للنصر بقيادة المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش منح إجازة رسمية للاعبين بدأت من 5 يونيو الماضي وتنتهي الأسبوع الحالي قبل التفرغ لإجراء الفحوصات الطبية وقياس الأوزان وسيحصل اللاعبون على يوم راحة بيوم واحد بمناسبة عيد الفطر المبارك نظرا لضيق الوقت.

لقاء

سيخصص النصر جانبا من المعسكر بمدينة ميونيخ للإعداد لمباراة السوبر، التي ستجمعه مع العين بطل الدوري 15 أغسطس المقبل باستاد الشامخة بأبوظبي، باعتبار أن عودة الفريق من ألمانيا ستكون قبل 5 أيام فقط من موعد المباراة، التي ستكون الاختبار الأول للعميد في الموسم الجديد، الذي يتطلع إلى المنافسة خلاله على لقب الدوري والحفاظ على لقبي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى تحقيق مشاركة مشرفة في دوري أبطال آسيا.

تعزيز

عزز النصر صفوفه بمهاجم الوحدة سالم صالح، الذي تعاقد معه لمدة 3 مواسم ولاعب الأهلي لويس خمينيز بدلاً من الأسترالي بريت هولمان، الذي انتقل إلى نادي الإمارات، والبرازيلي ماركينهو لاعب روما الإيطالي حاليا والاتحاد السعودي سابقا، بالإضافة إلى تجديد عقود خليفة مـبارك وجمال ابراهيم وحارس المرمى عبد الله اسماعيل، في المقابل ضمّت قائمة المغادرين المدافع هلال سعيد، وراشد مال الله، وسعود سعيد، وفهد سبيل واللاعبين الأجانب، ومن المتوقع أن يغادر أيضا المهاجم يونس أحمد وخالد سرواش وجمال إبراهيم إلى نادي الإمارات بنظام الإعارة.

Email