مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الأحد

جلسة خاصة تجمع أغيري العنابي و«سمعة»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريبه الأول على ملعبه باستاد آل نهيان مساء أول من أمس في بداية تحضيراته استعداداً للموسم الجديد والذي ينطلق منتصف أغسطس المقبل.

وخاض الفريق مرانه تحت قيادة المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للعنابي في مهمته الأولى مع الفريق بعد التعاقد معه مؤخراً،

وحرص أغيري على الاجتماع بقائد الفريق إسماعيل مطر « سمعة» على انفراد قبل بداية المران والتحدث معه من داخل أرضية الملعب قبل أن ينخرط اللاعب في التدريبات في صالة الجمانيزيوم إذ لم يشارك في المران الجماعي بجانب بعض اللاعبين الآخرين.

ومن المنتظر أن يعقد النادي مؤتمراً صحافياً بعد غد "الأحد" لتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام. شارك في المران جميع اللاعبين باستثناء بعض العناصر مثل اللاعبين الدوليين، عادل الحوسني وعامر عمر والمدافع الكويتي حسين فاضل بعد عودته من بلاده وذلك لمنحهم فترة راحة أطول نظراً لمشاركتهم مع المنتخب في الارتباطات الدولية الأخيرة في تصفيات كأس العالم..

بالإضافة إلى الظهير الشاب أحمد راشد والبرازيلي دينلسون الذي من المنتظر أن يصل الثلاثاء المقبل للانضمام للتدريبات، أما بالنسبة للتشيلي خورخي فالديفيا فمن المنتظر انضمامه للفريق عقب بطولة كوبا أميركا وسيكون متواجداً على الأرجح مع الفريق في معسكره الخارجي الذي يقام في ألمانيا يوم 20 يوليو الجاري ولمدة 3 أسابيع.

استعداد

وشارك في مران الوحدة الأول استعداداً للموسم الجديد لاعب خط الوسط الأرجنتيني داميان دياز حيث مازال اللاعب مرتبطاً بعقد مع نادي الوحدة ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتفيد المتابعات أن اللاعب سوف يواصل تدريباته مع الفريق لمدة 10 أيام بناء على طلب من المدير الفني خافيير أغيري الذي منح اللاعب فرصة..

وقد تكون هناك احتمالات ببقاء دياز إذا ما رأى المدرب ذلك وفي هذه الحالة قد يلجأ الوحدة إلى تغيير في اللاعب الآسيوي، إلا أنه وبرغم أن النادي أعلن من قبل أن دياز لم يستمر مع الفريق وتم عرضه للبيع أو الإعارة إلا أن النادي لم تصله أية عروض رسمية حتى الآن.

شكر

من جانبه وجه أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة ترحيبه وشكره للمدير الفني خافيير أغيري واللاعبين بمناسبة بداية التحضيرات للموسم الجديد، مؤكداً أن المعنويات مرتفعة وهناك حالة من التفاؤل في الموسم المقبل خصوصاً وأن جماهير العنابي تنتظر الكثير من الفريق ونحن نسعى بكل ما أوتينا من قوة من أجل تحقيق طموحات وآمال الوحداوية.

وقال الرميثي : « نهنئ اللاعبين على عودتهم وبداية الاستعداد للموسم المقبل، وإدارة نادي الوحدة تقف بكل قوة ودعم لا محدود خلف الفريق بتوجيهات ودعم ومتابعة مستمرة من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي الذي لا يألوا جهداً من أجل تدعيم النادي ورفعته.

عروض

وعن التعاقدات الأخيرة التي أبرمها النادي وفيما يخص بعض اللاعبين أوضح الرميثي أن النادي لم تصله أية عروض من أندية أخرى بخصوص الأرجنتيني داميان دياز، واللاعب مستمر مع الفريق وسيتواجد في التدريبات بناء على رغبة من المدير الفني إذ مازال يتبقى في عقده موسماً لحين اتضاح الصورة فيما يخص اللاعب، أما بالنسبة لمحمد سالم الظاهري القادم من العين فلم نتلق أي رد رسمي حتى الآن، ومازلنا في انتظار الرد النهائي من العين من أجل التعاقد مع اللاعب وانضمامه للتدريبات.

مشاركة

شارك في تدريبات الوحدة أول من أمس نجوم الفريق إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي، بالإضافة إلى شقيقه حامد الكمالي الذي عاد للوحدة بعد أن انضم لفترة قصيرة لفريق فاليتا المالطي على سبيل الإعارة.

Email