الإمارات يتعاقد مع هلال سعيد ويرصد 4 لاعبين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد نادي الإمارات رسمياً مع مدافع نادي النصر هلال سعيد ليكون لاعباً مع الصقور اعتباراً من الموسم المقبل.

وأفاد مصدر موثوق بنادي الإمارات أن ملف التعاقدات مع اللاعبين المواطنين والأجانب يشهد حراكاً هذه الأيام، وأن لجنة الكرة بالنادي المكلفة بالتعاقدات رصدت 4 لاعبين من فريق النصر أبرزهم جمال إبراهيم الذي لايزال الصقور متمسكاً بعودته لكشوفات الفريق على سبيل الإعارة بعد أن امضي الموسم الماضي مع الصقور وقدم مستوى متميزا.

وقال المصدر إن لجنة الكرة أنهت في وقت سابق اتفاقها مع راشد مال الله، وأضاف: تمت الاتصالات في وقت سابق مع مال الله والاتفاق المبدئي معهه، لكن دون الوصول لالتزام نهائي من أحد الطرفين.

وكشف المصدر أن الصقور يرغب ايضا في كسب توقيع لاعبي النصر يونس أحمد وخالد سرواش وأن الإدارة طلبت استعارة اللاعبين مع تمديد إعارة جمال إبراهيم، لكن إدارة العميد لم ترد بالقرار النهائي.

حسم

وذكر المصدر أن الإمارات يركز في الوقت الراهن على عناصر النصر في التعاقدات مع اللاعبين المواطنين وأن تعاقداته لن تخرج عن الأسماء المذكورة بعد حسم المفاوضات بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، لكن المصدر قال إن تعاقد الصقور لن يكون مع الرباعي وإن التركيز بداية على يونس وسرواش حال موافقة إدارة العميد على إعارتهما للفريق إضافة إلى جمال إبراهيم، وإذا حدث ذلك فسيتم صرف النظر عن مال الله.

وعن التعاقد مع الأجانب قال المصدر إن هنالك خطوطاً ساخنة مفتوحة مع عدد مع اللاعبين وإن المفاوضات أوشكت على النهاية.

وأضاف أن لجنة الكرة تسعى إلى حسم ملف التعاقدات في أقرب وقت ممكن حتى يشارك نجوم الفريق الجدد في فترة الإعداد التي تبدأ بتجمع اللاعبين السبت المقبل.

Email