النصر يلتقي الشباب في نصف النهائي اليوم

العميد يبحث عن البوابة «9» للوصول إلـــــى التتويج باللقب

النصر والشباب يبحثان عن بطاقة الوصول إلى نهائي الكأس

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبحث النصر عن بوابة الوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة للمرة التاسعة في تاريخه عندما يستضيف الشباب الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم على استاد آل مكتوم لحساب نصف نهائي في لقاء مثير..

والطريف في الموضوع أن آخر مرة وصل فيها النصر إلى المباراة النهائية كانت في موسم 1996-1997 وخسر اللقب على يد الجوارح بركلات الترجيح 5-4 بعدما انتهت المباراة في وقتها القانوني على نتيجة التعادل بهدف لمثله، وهو آخر لقب يحققه الشباب في مسابقة كأس رئيس الدولة رغم أنه وصل إلى النهائي بعد ذلك 4 مرات خسرها كلها أمام العين مرتين والإمارات ثم الأهلي في موسم 2012-2013.

وسبق للعميد أن وصل إلى النهائي أعوام 1975، 1980، 1984، 1985، 1986، 1989، 1992، 1997، لكنه خرج متوجاً في 3 مناسبات فقط كانت في 1985، 1986، و1989، في المقابل بلغ الشباب النهائي 11 مرة حققها فيها اللقب 4 مرات.

لقاء صعب

وأكد الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر أنه يتوقع لقاءً قوياً وصعباً أمام الجوارح في نصف النهائي كأس رئيس الدولة اليوم، مشيراً إلى أن النصر لعب 5 مباريات مع الشباب في مختلف مسابقات الموسم..

بواقع مباراتين في دوري الخليج العربي، ومباراتين في كأس الأندية الخليجية ومباراة في كأس الخليج العربي، وكانت جميعها مواجهات صعبة ومثيرة، وقال: الفوز على العين في ربع النهائي رفع سقف طموحاتنا وخلق أجواء رائعة في الفريق، والتأهل إلى النهائي كان هدفنا منذ بداية الموسم.

واستهل الصربي يوفانوفيتش المؤتمر الصحافي بتقديم التهنئة إلى الشباب بمناسبة تتويجه بكأس الأندية الخليجية، مؤكداً فوزه باللقب بجدارة نظراً للمستوى القوي، الذي ظهر عليه من بداية البطولة إلى آخر مباراة.

وصرح مدرب النصر أن الأوراق مكشوفة بين الفريقين، والأمور تبدو واضحة تماماً للمدربين، وتوقع أن لا تشهد المباراة أي مفاجآت، مؤكداً أن الشباب كتاب مفتوح للنصر مثلما هو الشأن للجوارح، الذي يعرف العميد بشكل جيد.

حالة الإجهاد

وحول إمكانية استفادة النصر من حالة الإجهاد، التي يعاني من الشباب، أوضح يوفانوفيتش أنه كان يفضّل أن يكون النصر في المباراة النهائية للبطولة الخليجية، ثم يخوض نصف نهائي كأس رئيس الدولة في الموعد المحدد له، وقال: كنت أفضل الوصول إلى المباراة النهائية على الحصول على فترة إضافية.

وأضاف: أعتقد أن الفريقين يعانيان من الإجهاد نفسه بنهاية الموسم، باعتبار أنهما خاضا العدد نفسه من المباريات، بالإضافة إلى أن خوض نصف نهائي في مسابقة بحجم كأس رئيس الدولة الفوز يؤهلك إلى المباراة النهائية عادة ما تكون الأعذار خارج الحسابات وأرضية الملعب هي الفيصل بين الفريقين.

وتابع: الفرق الأربعة، التي ستخوض نصف النهائي اليوم تفكيرها الوحيد هو الوصول إلى النهائي بغض النظر عن أي أعذار تتعلق بالتعب والإرهاق، ونحن بدورنا لن نفكر في أي أشياء أخرى.

وعن أفضلية اللعب على الأرض والروح المعنوية العالية عقب الفوز على العين، قال: يوفانوفيتش: في البداية يجب أن نوضح أن الفوز على العين في ربع النهائي مستحق وهي النتيجة الطبيعية للمباراة ..

وليس مفاجأة لأن النصر فريق كبير مجتهد على أرضية الملعب ويضم عناصر جيدة وكان الطرف الأفضل على مدار 90 دقيقة، صحيح العين فريق كبير ويحمل في سجله العديد من الألقاب وهو بطل الدوري حالياً لكن أؤكد أن الفوز عليه لم يكن مفاجأة بالنسبة لنا، نحن أيضاً فريق مميز وبلوغنا نصف النهائي على حسابها كان بجدارة.

وأضاف: لا ننكر أن اللعب على أرضنا وسط جماهيرنا، يمنحنا أسبقية بسيطة ونكون سعداء أكثر عندما نخوض المباريات الكبيرة على استاد آل مكتوم ومنها لقاء الكأس أمام الشباب.

الحالة الصحية

وأكد مدرب النصر أن الحالة الصحية للاعبيه جيدة باستثناء بعض الكدمات، التي يعاني منها البعض بعد المباراة القوية في ربع النهائي أمام العين، وهذا الأمر يحصل في مباريات كرة القدم ولا تشكل قلقاً بالنسبة للفريق، موضحاً أن صفوف النصر مكتملة لمواجهة الشباب.

ورفض يوفانوفيتش الحديث عن شعوره إذا ما نجح في قيادة النصر إلى التتويج بكأس رئيس الدولة بعد ربع قرن غاب فيها الفريق عن التتويج باللقب الغالي، مشيراً إلى أن الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه وأن التفكير موجه الآن إلى لقاء الشباب ثم لكل حادث حديث، وقال: هدفنا بلوغ المباراة النهائية، وعندما ننجح في ذلك من الممكن أن نتحدث في هذا الموضوع.

وحول ما إذا كانت المباراة عبارة لقاء ثأري من الشباب، الذي حرم النصر من لقبه الخليجي، أوضح يوفانوفيتش أنه لا يمكن الحديث عن الثأر في كرة القدم، وهذه مباراة مختلفة..

وقال: لعبنا في المجموعة نفسها في مسابقة كأس الخليج العربي وتمكنا من الحصول على اللقب بينما خسر الشباب، وتكرر الأمر في مسابقة الأندية الخليجية، خسرنا فيما توج الشباب باللقب، لذا الأهداف مختلفة، وليس هناك أي نوع من الثأر، سنخوضها بنفس العزيمة والإصرار أمام الشباب أو غيره من الفرق.

حول إقامة مباريات الكأس على ملاعب الأندية بنظام القرعة والعودة إلى النظام القديم في الموسم المقبل، أوضح يوفانوفيتش أن النظام الحالي لم يكن هو العامل، الذي قاد النصر إلى هذا الدور..

لأن النصر وصل الموسم الماضي إلى نصف النهائي بالرغم من أنه خاض كل مبارياته خارج أرضه، وحقق الإنجاز نفسه هذا العام بنظام جديد، وقال: المسابقة غالية والجميع يرغب في الوصول إلى المباراة النهائية بغض النظر عن الملعب والعودة إلى الملاعب المحايدة لن يكون له أي تأثير على النتائج.

كايو: الإرهاق لن يمنعنا من العبور إلى النهائي

أبدى البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم قدرا عاليا من الثقة في مقدرة فريقه الأخضر على تجاوز عقبة مضيفه النصر مساء اليوم في نصف نهائي بطولة الكأس بقوله: الإرهاق الذي يعاني منه كل لاعبي فريق الشباب لن يمنعنا في مباراة اليوم من العبور إلى نهائي البطولة، مع احترامنا الكبير لفريق النصر.

وأوضح كايو قائلا: الشباب يعاني كثيرا من الإرهاق البدني نتيجة عدم حصوله على الراحة الكافية مقارنة مع ما تمتع به لاعبو النصر، لكن ذلك لن يمنع الشباب من تحقيق الفوز على النصر اليوم والعبور إلى نهائي البطولة، الشباب عازم على خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والمنافسة على لقب البطولة.

تدريب واحد

وأضاف كايو قائلا: فريق الشباب تعرض إلى الإجهاد جراء خوض نهائي «خليجي 30» أمام السيب العُماني الأربعاء الماضي في العاصمة مسقط، بعد المباراة الخليجية، اكتفينا بحصة تدريب واحدة قبل مباراة اليوم ومرحلة علاج واستشفاء للاعبين لتخليصهم من حالة التعب والإرهاق.

ليس مرجحاً

وشدد كايو على أن الإرهاق قد يكون عاملا مهما في أي مباراة، ولكن ليس هو العامل المرجح، منوها إلى أن الضغوطات قبل المباراة لن تحبط إرادة لاعبيه أمام النصر في إمكانية إنهاء الموسم بشكل ناجح وتحقيق أمنية معانقة لقب ثان للشباب بعد لقبه الخليجي.

ارتفاع المعنويات

ولفت كايو إلى أن ارتفاع معنويات الشباب بعد التتويج باللقب الخليجي الثالث يحفز اللاعبين لتقديم افضل ما عندهم والتغلب على الظروف الصعبة وتحقيق المطلوب من مباراة النصر رغم أن المنافس تمتع براحة أطول مقارنة مع ما حصل عليه نجوم الجوارح.

قاعة العلاج

وأشار كايو إلى أن لاعبي الشباب لم يأخذوا أي قسط من الراحة بعد مباراتهم مع السيب العُماني في نهائي «خليجي 30»، مشددا على أن لاعبي فريقه الأخضر تحولوا مباشرة من المطار إلى قاعة العلاج بالمياه الباردة بهدف الاستشفاء والتخلص من التعب والإرهاق، إلى جانب تدريب وحيد لوضع بعض التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم.

وضعية صعبة

واعترف كايو بأنه وجد نفسه في وضعية صعبة تتعلق في كيفية تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة نتيجة ضيق الوقت بين مباراة السيب ولقاء النصر، لافتا إلى أن ذلك الأمر حتم عليه ترجيح كفة الاستشفاء على الأمور الفنية المتعلقة بالإعداد للمباراة، وكيفية مواجهة منافس قوي بحجم النصر.

6 مرات

وعن النصر، قال كايو: منافسنا اليوم يعد من أميز الفرق في الإمارات، النصر فريق تكتيكي ومنظم جدا ولديه لاعبون مميزون سواء من المحليين أو الأجانب، المنافس واجه الشباب 6 مرات في الموسم الحالي في جميع البطولات المحلية والخارجية التي شارك فيها الفريقان، فاز علينا وفزنا عليه وتعادلنا في تلك المباريات الست، والشباب هو من جرد النصر من لقبه الخليجي.

النصر مختلف

وأضاف كايو قائلا: اعتقد أن النصر في مباراة اليوم سيكون مختلفا تماما لا سيما بعدما تمتع لاعبوه بقدر كاف من الراحة بعد مباراتهم مع العين في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس، فيما لعب الشباب أكثر من 120 دقيقة أمام بني ياس في ذات الدور، وسافر بعد ساعات إلى عُمان لمواجهة السيب المتطور في نهائي «خليجي 30» في مباراة صعبة امتدت لأكثر من 120 دقيقة.

التزام وانضباط

وأبدى كايو ارتياحه للعمل مع لاعبي فريق الشباب الذي يضم نخبة من اللاعبين المحترفين، مشددا على أن التزام وانضباط اللاعبين يعد من الأسلحة الهامة في يده كمدرب للفريق سواء في مباراة اليوم أمام النصر أو غيرها، مشيدا بالتعامل الراقي بينه وبين أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

تجاوز الصعوبات

وكشف كايو النقاب عن أن جميع العاملين في دائرة فريق الشباب يتحلون بروح تواقة للفوز مع فريق الشباب والثقة العالية بقدرات لاعبيه على تجاوز الصعوبات، ومنها ما يتعلق بمباراة اليوم التي يخوضها الفريق الأخضر وهو يعاني من الإرهاق والتعب والضغوطات المعروفة.

الفريق الواحد

وشدد كايو على أن أجواء العمل بروح الفريق الواحد في نادي الشباب تجعله دائما يثق في أن الفوز نتيجة طبيعية للعمل بإخلاص من جانب كل أعضاء الفريق والأجهزة المعنية به، منوها إلى أن الصعوبات يمكن التغلب عليها وقهرها بالإصرار والعزيمة والثقة بالنفس، لافتا إلى أن كل ذلك وغيره موجود في دائرة العمل مع فريق الشباب.

انتزاع البطاقة

وأبدى كايو ثقة كبيرة في مقدرة لاعبي الشباب على انتزاع بطاقة المرور إلى نهائي الكأس من بوابة النصر في مباراة اليوم، مؤكدا على أنه كمدرب يحترم كثيرا فريق النصر ومقدرته في المباريات أمام الشباب، مشددا على أن ليس هناك أوراق مخفية بين الفريقين بعدما التقيا 6 مرات في جميع بطولات الموسم الحالي محليا وخارجيا.

وقت أطول

ولفت كايو إلى أن ظروف مباراة اليوم مختلفة تماما عن أحوال مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي البطولة الخليجية 19 الجاري في الملعب الخضراوي بدبي، والتي فاز بها الشباب بثنائية نظيفة، مشيرا إلى أن المنافس اليوم يتمتع بميزة اللعب على ملعبه وأمام جماهيره، إلى جانب تمتعه بوقت أطول من الراحة مقارنة مع فريق الشباب.

لقب ثان

وجدد كايو تأكيده على أن الشباب عازم على أن تكون خاتمة موسمه الحالي سعيدة وإيجابية بإمكانية تحقيق معانقة لقب ثان وهو الكأس، بعد فوزه باللقب الخليجي الثالث على حساب السيب العُماني..

مشددا على أنه ورغم قصر فترة الإعداد لمباراة اليوم، إلا أنه لمس إصرارا وعزيمة ورغبة كبيرة لدى لاعبي الشباب من اجل تحقيق المطلوب من مباراة النصر، وهو التأهل إلى نهائي الكأس والمنافسة بقوة على لقبه 3 المقبل أمام الفائز من مباراة الأهلي والظفرة.

الطاير: مواجهة قوية لا تحتمل أخطاء تحكيمية

هنأ حميد الطاير عضو مجلس إدارة نادي النصر والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم نادي الشباب بمناسبة تتويجه بكأس الأندية الخليجية للمرة الثالثة في تاريخه، مشيراً إلى أن مواجهته في نصف نهائي كأس رئيس الدولة اليوم في نصف النهائي لا تحتمل الأخطاء التحكيمية، وتمنى نجاح الحكم في قيادتها إلى برّ الأمان وتأهل الفريق الأجدر إلى النهائي.

وأكد الطاير أن مباراة نصف النهائي بين النصر والشباب ستكون حافلة بالإثارة والمتعة، في ظل رغبة كل فريق الوصول إلى النهائي وتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على كأس رئيس الدولة، متمنياً أن يقدم الفريقان أداء يليق بسمعة الديربي وفي مستوى تطلعات الجماهير.

وصرح الطاير أن حظوظ الفريقين متساوية بغض النظر عن خوض الشباب لنهائي كأس الأندية الخليجية الأربعاء الماضي، باعتبار أن مثل هذه المباريات تحسمها تفاصيل دقيقة والحالة المعنوية للفريق..

والتركيز على مدار 90 دقيقة، نافياً أن يكون النصر في موقف أفضل من الناحية البدنية لحصوله على فترة راحة أطول، وقال: مرّ الفريقان بنفس الظروف، ولعبا العدد نفسه من المباريات في مختلف المسابقات، وليس هناك فريق أفضل من الآخر من الناحية البدنية، كلنا نعاني من الإجهاد في هذه الفترة، التي يشرف فيها الموسم على نهايته.

ليست ثأرية

ورفض الطاير وصف المباراة بالثأرية رغم أن الشباب جرّد النصر من لقبه الخليجي بعد أن أطاح به في نصف النهائي، وقال: لا ننكر أهمية المباراة بالنسبة لنا لأنها الخطوة الأخيرة قبل الوصول إلى النهائي وتحقيق حلم انتظرناه طويلاً ولكنها ليست ثأرية لأننا نؤمن أن كرة القدم خسارة وفوز، وهي عبارة عن صفحة جديدة بطموحات مختلفة وسنبذل كل جهودنا لانتزاع بطاقة التأهل بعيداً عن معاني الثأر.

وكشف عضو مجلس إدارة النصر أن كأس رئيس الدولة أحد أهم الأهداف، التي وضعها العميد بداية الموسم، وقال: نشعر بحجم المسؤولية تجاه جماهيرنا ولن ندخر أي جهد من أجل إهدائهم اللقب الغالي، لكن لتحقيق هذا الهدف نحتاج إلى دعمهم وحضورهم بأعداد مكثفة، ونعدهم بتقديم أداء مشرف يليق بتاريخ العميد.

خوري: الاختبار الأهم في الموسم

أكد أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن مواجهة الشباب اليوم لحساب نصف نهائي كأس رئيس الدولة أهم اختبار للعميد في الموسم وليس أمامه أي خيار باستثناء اقتلاع بطاقة التأهل إلى النهائي، الذي ظل النصر يحلم به سنوات طويلة، وقال:مباراتنا مع الشباب ليست ثأرية بل لقاء تكتيكي بكل معنى الكلمة، وشرف لنا أن نواصل مشوارنا بنجاح في الكأس.

وقال: الكأس هدف استراتيجي لنا ونسعى لإهدائها إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي وجماهير العميد، التي تنتظر هذه اللحظة.

وتابع، ستكون لدينا جلسة مع المدرب بعد مباراة الكأس، لحسم أمور دقيقة تخصّ الفريق الأول وحاجاته للموسم المقبل ودراسة الإيجابيات والسلبيات والجهاز الإداري.

حسن إبراهيم: هدفنا الفوز في المباراة الأصعب

وصف حسن إبراهيم نجم وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، مباراة فريقه الأخضر مساء اليوم أمام مضيفه النصر في نصف نهائي بطولة الكأس بالأصعب، معلا ذلك بمعاناة الشباب من الإرهاق والتعب الناتج عن عدم تمتع لاعبيه بالقدر الكافي من الراحة مقارنة مع لاعبي النصر، مشددا على أن كل ذلك وغيره لن يحول دون تحقيق هدف الجوارح الخضر من مباراة اليوم، وضمان التأهل إلى النهائي.

وأوضح إبراهيم قائلا: بكل تأكيد، مباراة اليوم صعبة، بل ربما هي اصعب مباريات الشباب لعدة أسباب، في مقدمتها أننا كلاعبين نعاني من الإرهاق ..

والتعب نتيجة ضغط المباريات التي لعبناها في فترة أيام قليلة، لعبنا أمام بني ياس في ملعبنا بدبي أكثر من 120 دقيقة في ربع نهائي البطولة، ثم سافرنا إلى مسقط لمواجهة السيب العُماني في نهائي «خليجي 30»، ولعبنا معه أيضا مباراة امتدت إلى الركلات الترجيحية، ثم عدنا إلى دبي، ولم نتمتع بأي قسط من الراحة، حيث دخلنا مرحلة العلاج والاستشفاء استعدادا للنصر.

ظروف صعبة

وأضاف إبراهيم قائلا: رغم ظروفنا الصعبة، إلا أننا عازمون على تحقيق هدفنا من مباراة اليوم، وهو التأهل إلى النهائي واللعب بقوة من اجل التتويج بلقب الكأس، وهذا لا يتحقق إلا بالفوز على النصر اليوم، مع علمنا أن النصر يبدو منافسا مختلفا اليوم عن وضعه في مباراة إياب نصف نهائي البطولة الخليجية عندما فزنا عليه بهدفين دون رد، نحن نتعامل مع المنافس اليوم على أساس أنه تمتع براحة افضل منا، وأنه من الفرق القوية في الدولة.

تعويض الهزيمة

ولفت إبراهيم إلى أن النصر يسعى إلى تعويض هزيمته أمام الشباب بثنائية نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة الخليجية، وتجريده من لقب البطولة على يد الجوارح الخضر، مشددا على أن لاعبي الشباب متيقظون لذلك.

جرعة معنوية

ونوه إبراهيم إلى أن فوز الشباب بلقب «خليجي 30»، سيكون دافعا قويا للاعبي الجوارح في مباراة اليوم، مشددا على أن الفوز باللقب الخليجي الثالث للشباب أعطى لاعبي الفريق الأخضر جرعة معنوية كبيرة.

جمعة: نسعى إلى اللقبين

لفت جمعة راشد إداري فريق الشباب إلى أن الجوارح يسعون إلى إحراز لقبين في الموسم الحالي، الأول فازبه وهو لقب «خليجي 30»، والثاني يطمحون إليه من خلال بوابة مضيفهم النصر، مشددا على أن إصرار لاعبي الشباب كبير لتحقيق الهدف المنشود.

تأجيل الاحتفال

وأضاف جمعة: كل لاعبي الشباب متميزون، وقدموا أداء بطوليا في الخليجية والبطولات المحلية، ومنهم حارس المرمى سالم عبدالله، فريقنا حصل على ثالث الدوري، وتوج بلقب «خليجي 30»، واليوم نسعى إلى إحراز اللقب الثاني لنا هذا الموسم، وهو الكأس بعدما ننجح باجتياز النصر، أجلنا الاحتفال بالفوز باللقب الخليجي الثالث إلى ما بعد مباراة اليوم، وامل الخضراوية كبير في إمكانية أن تكون الفرحة فرحتين.

هولمان: النهائي هدف العميد الاستراتيجي

أكد الأسترالي بريت هولمان لاعب النصر أنه لا يختلف اثنان أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وليس من طرف واحد فقط، وقال: الأجواء رائعة في الفريق بعد الفوز المستحق على حساب العين وتمكننا من انتزاع التأهل في الدقيقة الأخيرة، ولن ندخر أي جهود أخرى للوصول إلى المباراة النهائية وهذا حق مشروع سيحسم على أرضية الملعب.

وأوضح هولمان أن مواجهة الشباب تشكل تحدياً جديداً للنصر بعد الحصول على كأس الخليج العربي يناير الماضي، مشيراً إلى أن الوصول إلى المباراة النهائية هدف استراتيجي بالنسبة للعميد كان يسعى إليه منذ سنوات.

وكشف هولمان أن النصر يتطلع للتتويج بكأس رئيس الدولة لتحقيق هدف ثانٍ وهو المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا بما أن الفريق عجز في تحقيق ذلك من بوابة الدوري بعد أن احتل المركز الخامس، وقال: أمامنا فرصة للحصول على الكأس والمشاركة في دوري أبطال آسيا واعتقد أنه لا يوجد حافز أهم من ذلك لاقتلاع بطاقة التأهل أمام الشباب.

وعبر هولمان عن سعادته بالفترة التي قضاها في الفريق، متمنياً استمرارها مع النصر الموسم المقبل، وقال: أنا وعائلتي سعداء بالعيش في دبي وأتمنى الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل خاصة إذا ما نجحنا في التتويج بالكأس والـتأهل إلى دوري أبطال آسيا.

عوة اللاعبين القدامى

وجهت شركة النصر لكرة القدم دعوة مفتوحة إلى مجلس الشرف النصراوية واللاعبين القدامى لحضور المباراة وشد أزر الفريق في هذه الموقعة المهمة في تاريخ الفريق لاستعادة أمجاده..

حيث تحرص شركة النصر على توجيه هذه الدعوات على مدار الموسم، في إطار التأكيد على الدور البارز لمجلس الشرف واللاعبين القدامى بوصفهم أصحاب المبادرات والإنجازات المرتبطة بالتاريخ العريق للعميد على مدار العقود الماضية، إلى جانب مد جسور التواصل بين الأجيال المتعاقبة.

عمر حسن مراد:النصر بوابتنا للنهائي

عبر عمر حسن مراد لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم عن ثقته الكبيرة في مقدرة الجوارح على تجاوز عقبة النصر مساء اليوم في نصف نهائي بطولة الكأس، مشددا على أن العميد النصراوي سيكون هو بوابة عبور الشباب إلى نهائي البطولة ومقابلة الفائز من مباراة الأهلي والظفرة 3 المقبل على لقب البطولة، واصفا فوز فريقه الأخضر باللقب الخليجي الثالث بالتاريخي كونه منح الشباب صفة الفريق الإماراتي الأكثر فوزا بلقب البطولة الخليجية.

عادل عبدالله: الخليجية فأل حسن

أشار عادل عبدالله لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى أن فوز الجوارح بلقب «خليجي 30» الأربعاء الماضي، يعد فألا حسنا في مباراة الشباب اليوم أمام مضيفه النصر في نصف نهائي بطولة الكأس، مشددا على أنه وزملاءه في الفريق الأخضر عازمون على تجاوز عقبة النصر وبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب أمام الفائز من مباراة الأهلي والظفرة، لافتا إلى أن النصر يلعب مباراة اليوم وهو «متمتع» براحة أطول من لاعبي فريق الشباب.

Email