اعتذرت عن عدم تلبية طلب الأهلي بتأجيل مباراته أمام الظفرة

«المسابقات» تختار دبا الحصن الفريق المثالي في دوري الأولى

من اجتماع لجنة المسابقات برئاسة محمد عبدالعزيز - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتذرت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم عن تلبية طلب النادي الأهلي بنقل مباراته المقبلة ضد الظفرة في الدور قبل النهائي من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ليوم الأحد بدلاً عن السبت.

واعتمدت اللجنة الجداول الخاصة باختيار الفرق المثالية في مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي 2014-2015، ووقع اختيار الفريق المثالي في دوري الدرجة الأولى على نادي دبا الحصن، فيما ذهبت جائزة الفريق المثالي لمنافسة 18 سنة إلى دبا الفجيرة، واستحق اتحاد كلباء جائزة 16 سنة، وفي دوري 15 سنة نال حتا الجائزة، بينما تم اختيار اتحاد كلباء في مسابقة الـ 14 سنة..

وسيتم توزيع الجوائز الفردية والجماعية في حفل قرعة الموسم الجديد الذي تقرر إقامته في العاشر من الشهر المقبل بإمارة الشارقة، حيث تمت مناقشة إجراءات القرعة بخصوص مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الاتحاد بجانب دوري الدرجة الأولى، وتقرر الموافقة على القواعد والشروط الخاصة وإجراءات القرعة، بجانب مناقشة لائحة أغلى الكؤوس على أن تشكل في الاجتماعات المقبلة، والموافقة على القواعد والشروط الخاصة بالمراحل السنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة محمد عبدالعزيز، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وحضور سعيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، بجانب الأعضاء صلاح أمين وعبدالله الظنحاني.

تكليفات

وتم تكليف صلاح أمين بمهمة الإشراف على مباراة النصر والشباب بدور الأربعة للكأس الأغلى، على أن يكون عبيد الكندي مراقباً للمباراة، وجاسم شاه منسقاً، بينما سيكون خالد عوض مشرفاً على لقاء الظفرة والأهلي، وعارف الحمادي مراقباً للقاء، وعيّن سالم الحداد منسقاً.

ووافقت اللجنة على طلبي نادي الوحدة الذي اعتذر عن عدم المشاركة في مسابقة 16 سنة الموسم المقبل، ونادي دبي الذي اعتذر كذلك عن مسابقتي 16 و13 سنة، فيما تم الاعتذار عن طلبهما بخصوص زيادة عدد اللاعبين الصاعدين من مرحلة أدنى إلى أخرى أعلى.

Email