أكد رغبته في مواصلة المشوار مع العميد

هيرنانديز: سنتجرّد من مشاعر الثأر أمام الجوارح

■ هيرنانديز خلال مشاركته الأولى مع النصر ضد الشارقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الإسباني بابلو هيرنانديز لاعب النصر، أن مواجهة الشباب في نصف نهائي كأس رئيس الدولة السبت المقبل، لا تعتبر لقاء ثأرياً، على الرغم من أن الجوارح سلب العميد لقب الأندية الخليجية عندما أطاح به في نصف النهائي، وقال: خسرنا من الشباب في البطولة الأندية الخليجية، لكننا سنواجهه السبت في مسابقة وظروف مختلفة، سنحاول التجرد من مشاعر الثأر، لأننا نؤمن أن كرة القدم فوز وخسارة، والجميع يعرف أن هدفنا واحد وهو بلوغ المباراة النهائية، والتتويج بكأس رئيس الدولة. وأوضح هيرنانديز أنه ليس من السهل اللعب في دوري الخليج العربي بسبب حرارة الطقس وضغط المباريات.

وقال: كنا نتطلع للحصول على مركز متقدم لكن أنهينا الموسم في المركز الخامس، وهذا أمر ليس سيئا بالنظر إلى المستوى، الذي ظهرنا عليه في الجولات الأخيرة، وأمامنا حاليا فرصة ثمينة للتعويض وتحقيق أهم إنجاز للنصر خلال ربع قرن وهو التتويج بكأس رئيس الدولة.

فرص آسيا

وأضاف: أضعنا فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا العام المقبل من بوابة الدوري، ونحن الآن أمام فرصة تاريخية لإصابة عصفورين بحجر واحد، التتويج بالكأس والـتأهل إلى دوري الأبطال، ما يدفعنا لتقديم كل جهودنا من أجل الفوز على الشباب ومواصلة المسيرة بثبات إلى النهائي. وصرح اللاعب الأسباني أن خروج النصر من البطولة الخليجية، سيجعله يسخر كل جهوده من أجل المراهنة على كأس رئيس الدولة، خاصة أنه سيجد الوقت الكافي للإعداد والتقاط الأنفاس بعد مشوار طويل وشاق، خاض فيه الفريق أكثر من أربعين مباراة.

وعبر هيرناديز عن سعاته بالفترة التي قضاه في الفريق منذ يناير الماضي، وقال: التحقت بالنصر في فترة حساسة عندما كان يستعد لخوض نهائي كأس الخليج العربي وأنا سعيد كوني أحد المشاركين في تحقيق هذا الإنجاز، وآمل إلى التتويج بلقب آخر ليكون مشواري مع النصر الأفضل في مسيرتي الكروية.

وتمنى اللاعب الإسباني مواصلة اللعب مع الفريق الموسم المقبل، وقال: تحدثت مع الإدارة حول إمكانية شراء عقدي من العربي القطري ولاأزال أنتظر الرد وبالتأكيد سأكون سعيدا بمواصلة مشواري في دبي، أعرف أن النادي والمدرب سعيدان أيضا بما أقدمه. وحول تأقلمه مع الأجواء واللعب في أجواء حارة، أوضح هيرنانديز أنه من الصعب اللعب في مثل هذا الطقس، لكن فترات التوقف أثناء المباراة تساعد اللاعبين على التقاط الأنفاس، مشيرا إلى أنه كان يعلم أن طبيعة الأجواء في منطقة الخليج قبل الانتقال إلى الدوري القطري الصيف الماضي، وأنه ليس الوحيد المعني بهذا الأمر بل جميع اللاعبين أجانب ومحليين يلعبون في الأجواء نفسها.

تدريبات

 

استأنف العميد تدريباته أمس بعد راحة 24 ساعة استعداداً لمواجهة الشباب، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات وسط أجواء تفاؤلية بتحقيق الفوز واقتلاع بطاقة التأهل إلى النهائي، الذي غاب عنه الفريق لسنوات طويلة.

Email