ثمن جهود راعي الحدث

حارب: السباق صورة متجددة لحياة الماضي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع سعيد محمد حارب نائب رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم صاحب الفكرة والداعم الأول لحدث سباق القفال منذ تأسيسه عام 1991، وراعي الحدث، وثمن جهود سموه وإسهاماته الواضحة في تطوير الرياضات البحرية بشكل عام والسباقات التراثية المحلية بشكل خاص، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في الدفع بها لتحقق هذه المكانة المتميزة من الانتشار، وأشار إلى أن السباق نقل صورة متجددة لحياة الماضي..

وقال: وصول الحدث إلى النسخة رقم 25 يؤكد بجلاء وصول الرسالة التي عمل على إحيائها سموه كل عام، حيث كانت هذه المناسبة احتفالية متميزة بذكرى اليوبيل الفضي، وقد جاء العدد الكبير للسفن المشاركة ليتناسب مع هذا الموضوع ويضيف ميزة جديدة للحدث.

متابعة

كما وجه حارب الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الاهتمام والمتابعة اللذين انعكسا في النجاح الكبير لفعاليات الموسم الرياضي البحري والذي أسدل الستار عليه بإقامة حدث القفال، مؤكداً أن توجيهات سموه وتأكيده المستمر أثمرا عن تحقيق كل هذا النجاح.

كما وجه الشكر الجزيل لسمو الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم الذي تفضل بحضور مراسم الحفل الختامي وقام بتتويج أبطال السباق.

وأشاد خلال حديثه بالدور الواضح والملموس الذي لعبته جميع الدوائر والمؤسسات الوطنية بلا استثناء في إنجاح السباق الكبير، وهو أمر ليس بغريب على رجال تعودوا على التميز والنجاح.

Email