القنوات الرياضية قدمت وجبة دسمة عن «القفال 25»

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمنت اللجنة المنظمة لسباق القفال الخامس والعشرين الاهتمام الإعلامي غير المسبوق الذي حظي به من قبل القنوات المحلية في الدولة والتي اشتركت في نقل السباق منذ الساعات الأولى للصباح وحتى نهاية أحداثه وهي قناة دبي الرياضية وياس الرياضية والشارقة الرياضية، وقدمت القنوات الرياضية وجبة دسمة عن «القفال 25».

وبذل فريق شبكة قنوات دبي وقناة المشاهير دبي الرياضية جهدا مقدرا عبر الكاميرات التي انتشرت في مسار السباق من على متن الباخرة الشندغة أو من خلال قوارب جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) ..

والتي رافقت قافلة السفن الشراعية في رحلة السباق منذ الساعة الأولى للصباح أو الطائرة العمودية والتي زودت بأحدث التقنيات وذلك من خلال رؤية فريق القناة في الإخراج والذي ضم عبد الله السركال ومحمد الكتبي وعبد القادر السويدي.

استديو

ورافق النقل المباشر على شاشة قناة المشاهير ومنذ اللحظات الأولى للصباح الاستديو الخاص من خيمة القناة في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي حيث تألق الزميلان احمد جوكة وجمعة بن ثالث في التقديم ومعهما ضيوف الاستديو ومنهم شاعر البحر وسباق القفال النوخذة حميد بن ذيبان الذي قدم مداخلات رائعة أفادت جمهور المشاهدين واشرف على فريق العمل المرابط في دبي الزميل راشد أميري إضافة إلى المخرج عيسى الحتاوي ورفعت بحيري معدا وعائشة النعيمي في الإنتاج.

وقدمت قناة ياس الرياضية وتواصلا مع الخطة البرامجية للحدث استديو خاصا للحديث عن مراحله والأجواء المصاحبة بصوت الزميل جمال بوشقر.

وواكبت قناة الشارقة الرياضية انطلاق ملحمة سباق القفال من خلال بث حي ومباشر مع استديو تحليلي موسع من تقديم علي الظبياني وإخراج سومر علي وإعداد أحمد ممدوح.

Email