مسيرة الأفراح تبدأ من الشارقة ابتهاجاً بالإنجاز

ناشئو حتا أبطال الكأس على حساب الزعيم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح نجوم المستقبل بنادي حتا في اقتحام عالم بطولات كرة القدم وتمكنوا من تحقيق أول بطولة رسمية للإعصار الحتاوي، بعد فوزهم بكأس الناشئين لكرة القدم بعد تغلبهم في المباراة النهائية على فريق العين بهدف سجله اللاعب الموهوب حمد محمد سعيد، ليسعد به كل أبناء حتا ويتوج جهود الفريق الذي يتم إعداده منذ سنوات، ليكون الواجهة المضيئة لنادي حتا في السنوات المقبلة.

استحق فريق حتا الفوز بالكأس بعد مشواره الناجح في المسابقة، وتأهله إلى المباراة النهائية بعد عبور نجومه الصغار الخليج بسداسية نظيفة، رفعت من روحهم المعنوية وضاعفت آمالهم في الفوز بالكأس وبفضل ما يتمتعون به من حماسة وإصرار وحب لناديهم والتفاف إدارة النادي وأقطابه وجماهيره حققوا بجدارة هذا الإنجاز المشرف الذي يعد الأول في مسيرة النادي.

قبل المباراة، حرصت جماهير النادي على الزحف خلف الفريق إلى الشارقة لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم في المباراة النهائية وكان فريقهم عند حسن الظن به وحقق ما تتمناه هذه الجماهير التي لم تتوقف لحظة عن التشجيع طوال المباراة حتى تحقق الفوز ثم تحتفل بالفريق وهو على منصة التتويج وسط فرحة غامرة، قبل أن تعود إلى حتا في مسيرة فرح وتحتفل مع أبناء حتا بالإنجاز، الذي أسعد الجميع.

إنجاز

من جهته، أعرب علي عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، عن سعادته البالغة بإنجاز نجوم المستقبل بنادي حتا وتحقيقهم أول بطولة رسمية على مستوى المراحل السنية التي تحققت بفضل جهود اللاعبين والجهاز الفني وإدارة أكاديمية النادي المتميزة والجماهير الوفية التي كانت من أهم عوامل تحقيق هذا الإنجاز المشرف.

وأشار البدواوي إلى أن فريق المستقبل يتم إعداده منذ سنوات ليكون ممثلاً للنادي في المستقبل القريب ويسعدني أن يتحقق أول إنجاز لأبناء الأكاديمية وجميعهم من أبناء حتا ببطولة الكأس وقد أطلقنا على هذا الفريق فريق الأمل ونأمل أن يواصل مسيرته الناجحة ويحقق آمالنا وطموحاتنا في المستقبل.

وقدم البدواوي الشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني والإداري وأثنى على جهودهم وتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة الحافلة بالتحديات وأهدى إنجازهم الرائع للأسرة الحتاوية وجماهير النادي الوفية، متمنياً للفريق مواصلة مشواره الناجح ويكون دوماً مصدر الفخر والسعادة لأبناء حتا.

فوز

بدوره، أشاد محمد هاشم البدواوي رئيس أكاديمية نادي حتا، بالفوز الرائع الذي حققه أبناء الأكاديمية وأكد أنهم بالفعل فريق الأمل الذي سيرفع من شأن ناديهم في المستقبل، وأشار إلى أن الفريق كان عند حسن الظن به وتم إعداده بشكل جيد للمنافسة في الدوري والكأس وفي بداية الموسم حقق بطولة ودية شارك فيها خلال معسكره الخارجي ببلغاريا..

وفي نهاية الموسم أسعدنا بالفوز بكأس الناشئين ليكون مصدر فخر وسعادة لأبناء حتا، مؤكداً أن الإنجاز رائع ومشرف وتحقق بفضل الجهد الذي بذل منذ 8 سنوات وهي عمر الفريق الذي بدأ في مدرسة الكرة بالأكاديمية وكلنا أمل في أن يواصل الفريق مشواره الناجح لا سيما ونحن نعده ليكون فريق النادي في المستقبل القريب.

جهود

كما أوضح مهير أحمد البدواوي، مشرف الفريق عن فخره واعتزازه بفريقه الذي نجح في ترجمة الجهود التي بذلت طوال السنوات المضية بتحقيق إنجاز مشرف للكرة الحتاوية ويؤكد أنه سيكون فريق الأمل المنتظر للنادي في السنوات المقبلة.

وأشار البدواوي، إلى أن الإنجاز الرائع الذي حققه الفريق لم يكن وليد الصدفة وإنما هو نتاج مجهود كبير ونشاط متدفق من اللاعبين والجهاز الفني واهتمام مجلس إدارة النادي والتفاف الجماهير حول الفريق..

ورغم صعوبة المباراة، إلا أن أبناء حتا نجحوا في التعامل معها والسيطرة والتصدي لكل المحاولات من فريق العين المتكامل والذي يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين وبفضل الجهود المضاعفة حقق فريقنا الفوز بالكأس الذي نأمل أن يكون فاتحة خير على الفريق في مسيرته المقبلة.

سعادة

من جانبه، قال المدير الفني لفريق حتا عزام غوتوق، لا أستطيع أن أصف سعادتي بهذا الإنجاز الذي تحقق وتوج جهودنا التي بذلناها منذ عدة سنوات لإعداد الفريق ليكون الواجهة المميزة للنادي..

وبعد عمل متواصل و8 سنوات من الجهد والعمل نجحنا بحمد الله في تحقيق أول إنجاز وبمشيئة الله لن يكون الأخير لهذا الفريق الذي يتميز بالأداء الجماعي والرجولي ووجود نخبة من الموهوبين في صفوفه والذين لديهم الإمكانيات الفنية لدعم مسيرة الفريق.

Email