العميد يصطاد الصقور وفخر العاصمة يتمسك بالوصافة

أصحاب السعادة والزعيم حبايب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل الوحدة والعين سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد آل نهيان في ختام الجولة 24 لدوري الخليج العربي، ليضع العين نقطة جديدة في رصيده ويصل إلى 56، بينما تراجع الوحدة إلى الرابع بعدما وصل للنقطة 43.

ولم يقدم الفريقان في كلاسيكو العاصمة الأداء المنتظر منهما، خاصة وأن العين حسم لقب الدوري، إذ لعب الزعيم بتشكيلته الأساسية كاملة لتحقيق الفوز، وغلب الحذر والحرص على الأداء، وبدا أن كل فريق خائف من الخسارة، ما أثر في المستوى الفني، وندرت الفرص الحقيقية والخطرة على المرميين ليخرج الكلاسيكو أقل من المتوقع فنياً.

وتقدم النصر خطوة في جدول الترتيب بفوزه على مضيفه الإمارات 0/3 مكررا فوزه في جولة الذهاب بالنتيجة ذاتها، أحرز الثلاثية ابراهيما توري (هدفان) ق 42، 50 وفهد حديد ق 80، ليرفع الفائز رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس على حساب الوصل الذي تراجع إلى السابع رغم تساوى النقاط، لكن العميد يتفوق بالمواجهات المباشرة، بينما بقى الصقور في 24 نقطة بالمركز11.

 واستعاد الجزيرة نغمة الانتصارات على حساب الشارقة وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف في ملعب الشارقة، ليصل العنكبوت إلى 48 نقطة، رافعاً شعار ممنوع الاقتراب من الوصافة التي حافظ عليها، فيما تجمد الشارقة عند 25 نقطة، سجل للفائز علي مبخوت، فوزينيتش ق 5 و40، وللخاسر فاندرلي ق 78.

Email