الوحدة والنصر مواجهة برازيلية في دوري الصالات اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقام اليوم مواجهتان مهمتان في انطلاق الجولة 21 وقبل الأخيرة من دوري كرة قدم الصالات، تجمع الأولى الوحدة مع النصر في ملعب صالة التراث في العاصمة أبوظبي، والثانية الأهلي مع الشباب في ديربي ديرة، وتتواصل مباريات الجولة غداً بلقاءي اتحاد كلباء مع الحمرية ودبا الحصن مع الخليج في أقوى المباريات، ويلعب الظفرة مع الشعب بعد غد.

تعتبر مباراة الوحدة صاحب المركز الأول برصيد 45 نقطة والنصر (الرابع برصيد 33 نقطة) من المباريات التي ينتظرها جمهور كرة الصالات، وهي مباراة النكهة البرازيلية من خلال قيادة المدرب ماركوس سيراتو للعنابي وقيادة المدرب ويسلون دا سيلفا للعميد.

ويتطلع الوحدة إلى الفوز للمحافظة على البقاء في صلب المنافسة التي أصبح اتجاهها واحداً فقط، الفوز ولا سواه، أما النصر فيطمح إلى بلوغ المركز الثالث، ويتطلع إلى إنهاء مشواره في هذا المركز، وكان الوحدة فاز على الحمرية بسباعية نظيفة الأسبوع الماضي، وتغلب النصر على الخليج 3 - 2.

خارج الصراع

ويعد لقاء الشباب والأهلي خارج حلبة الصراع على المراكز والبطولات، ولكنها ستكون من أقوى المباريات، ويتطلع الشباب إلى الفوز، ولن يرضى الأهلي بغير نقاط المباراة كاملة، وسيكون راشد عبيد نجم الشباب حاضراً في المباراة بألوان الجوارح، فيما يغيب شقيقه الأهلاوي محمد عبيد لاعب الشباب السابق الذي أحدث انتقاله من الجوارح إلى الفرسان ضجة الموسم في دوري كرة الصالات.

تحذير

أعرب خالد المهيري، المشرف العام لفريقي الشاطئية والصالات في النادي الأهلي، عن أسفه لإصابة لاعبي الشارقة حمد بن شاهين وماجد عبد الله إسحاق بالرباط الصليبي، وقال: «حذرت قبل أسبوع من الضغط الذي يعانيه اللاعبون عندما يشاركون مع أنديتهم ومع مؤسساتهم وفي البطولات الرمضانية»، مشيراً إلى أنهم في النادي الأهلي فضلوا عدم مشاركة لاعبهم الدولي محمد عبيد، خوفاً من تفاقم الإصابة.

Email