حماد : العين يتطلع لجمع أكبر عدد من نقاط الدوري

جماهير العين اللاعب رقم واحد في مسيرة الإنجازات - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم فريق الكرة بنادي العين بطل دوري الخليج العربي تدريباته على ملعبه مساء اليوم قبل المغادرة إلى أبوظبي لمواجهة الوحدة، غداً بالجولة 24 من الدوري يتطلع الزعيم لحصد المزيد من النقاط برغم حسمه اللقب حتى ينهي البطولة بأكبر عدد من النقاط والأهداف.

وكان الفريق تابع تحضيراته أمس تحت قيادة مدربه زلاتكو في أجواء مثالية، ووسط اهتمام إداري وجماهيري كبير، وأدي اللاعبون المران بروح معنوية عالية وتفاؤل كبير، وحرص زلاتكو على التأكد من جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا من خلال إخضاعهم لتمارين واختبارات متنوعة تضمنت مختلف أساليب وخطط اللعب.

وأكد محمد عبيد حماد مشرف العين أن الفريق يخوض مباراة الوحدة، بعد استعادة لقب الدوري، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، وقال: تبقت أمامنا في الدوري ثلاث مباريات نسعى من خلالها إلى حصد أكبر عدد من النقاط حتى نتمكن من إنهاء الموسم بصورة جيدة تتسق مع البداية القوية للفريق.

وأضاف: مواجهة الوحدة ستكون قوية رغم حسم العين للأمور مبكراً، خصوصاً أن منافسنا يسعى إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب، في منافسة قوية مع الجزيرة والشباب والنصر من أجل الوصافة وبحكم الندية التي دائماً ما تكون أبرز عناوين مباريات الفريقين.

حضور جماهيري

وحول توقعاته بخصوص الحضور الجماهيري في الكلاسيكو، قال: لا أتوقع بقدر ما أتمنى حضوراً جماهيرياً حاشداً لمؤازرة اللاعبين في جميع مباريات الفريق المقبلة والمتمثلة في المواجهات الثلاث بمسابقة الدوري إلى جانب مباراة نفط إيران الآسيوية في تحديد مصير صدارة المجموعة الثانية، وأتمنى أن يكون الحضور فاعلاً ومميزاً لإشعار اللاعبين بأهمية ما تحقق.

Email