شركة «وصلاوي» للعقارات تستهدف تنفيذ مشروعات ضخمة

العامري: الأندية الفقيرة تصارع على البقاء

إدارة الوصل تطلق مشاريع واعدة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد علي العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل، أن كرة القدم تحتاج دائماً إلى ميزانية، فالأندية الكبيرة التي لديها ميزانية مالية كبيرة هي التي تحقق طموحات جماهيرها، أما الأندية الأقل فتطمح للوصول إلى المراكز الوسطى في جدول ترتيب الدوري، والفرق الضعيفة مادياً تصارع على البقاء وعدم الهبوط وهذا ليس في الإمارات فقط بل في العالم كله، فحتى نصل إلى الميزانيات الكبيرة يجب أن نبحث عن موارد مالية وإيرادات أخرى غير الدعم الحكومي.

وأضاف أن شركة «وصلاوي» للعقارات التي أشهرها النادي مؤخراً كشركة عقارية متخصصة تعنى بإدارة جميع استثمارات نادي الوصل في خطوة رائدة على مستوى أندية دبي، تستهدف تحقيق أرباح 100 مليون درهم سنوياً بعد 7 سنوات.

وأضاف: «بدأت الفكرة بالمتجر الخاص بالجمهور، ومن المقرر أن تقام المشروعات على ثلاث مراحل الأولى بدأت بسور النادي على غرار «سور نادي الزمالك»، حيث سيبدأ العمل في الجهة اليمنى للسور، وفي المرحلة الثانية الجهة اليسرى، والمرحلة الثالثة على الدوران بين شارع الوصل مع مستشفى لطيفة.

مشاريع جديدة

وتابع: «سنعلن كذلك عن مشاريع كبرى أخرى في صيف 2015، لافتاً أن شركة «وصلاوي» للعقارات هي التي ستدير المشاريع التجارية الخاصة بالنادي وأصول النادي».

وقال:« فكرنا في مشاريع استثمارية، تكون أصول ثابتة لنادي الوصل وليست لمجلس الإدارة الحالي، لكن لنادي الوصل بغض النظر عن الإدارات المتعاقبة، وحتى لا تواجه أي إدارة أية عوائق مادية فيجب أن يسعد الجمهور بهذه الخطوة لأن هذه المشاريع ستصب في مصلحة الفريق الأول لكرة القدم وتدعمه من خلال التعاقد مع مدربين ولاعبين أجانب ومواطنين فهذا كله يحتاج إلى ميزانية كبيرة، فهذه الميزانية تأتي من خلال الدعم الحكومي إضافة إلى موارد أخرى مثل المشاريع المستقبلية».

إشارة البدء

وكان مجلس إدارة نادي الوصل برئاسة راشد بالهول قد أعطى إشارة البدء للعمل في مشروع استثماري لإنشاء واستثمار محلات ومعارض تجارية سيتم انشاؤها في مقر النادي بزعبيل، حيث يهدف المشروع لاستغلال مساحات الأراضي غير المستخدمة في منشآت النادي لبناء وتجهيز 20 معرضاً بمساحة تصل لـ1521 قدماً مربعة للمعرض الواحد وبما يوفر للنادي دخلاً دائماً، وهذا المشروع يعتبر باكورة أعمال الشركة الوصلاوية».

Email