استقبال استثنائي لبطل الدوري في الرياض

العين يؤدي تدريبه الأخير اليوم لموقعة الشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

يؤدي فريق الكرة بنادي العين اليوم مرانه الأخير استعداداً للموقعة المرتقبة أمام الشباب السعودي في المجموعة الثانية بدوري الأبطال الآسيوي، وتسود حالة من التفاؤل بين لاعبي الفريق من أجل العودة بالفوز من المباراة المهمة والوصول إلى النقطة التاسعة، ومواصلة إسعاد جماهيرهم بعد تحقيق درع الدوري.

ورود

وحظيت بعثة فريق الكرة بنادي العين باستقبال استثنائي، عند وصولها مطار الملك خالد بن عبدالعزيز الدولي بالرياض، وتسلم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، رئيس بعثة الزعيم باقة أنيقة من الورود من محمد سعيد الظاهري، سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية والذي كان في استقبال البعثة في صالة الطيران الخاص بالمطار، وكان في استقبال البعثة القنصل مرشد أحمد الرميثي، وعدد من موظفي السفارة إلى جانب ممثلي نادي الشباب السعودي.

وقام موظفو السفارة بتوزيع باقات منوعة من الورود على أعضاء البعثة في المطار وقدموا لهم التهنئة بمناسبة حصول الفريق على لقب بطولة الدوري لموسم 2014 - 2015.

21 لاعباً

وضمت البعثة بجانب أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، 21 لاعباً هم خالد عيسى، محمود الماس، سلطان محمد البلوشي، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، فارس جمعة، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، سعيد الكثيري، محمد أحمد، أحمد برمان، لي ميونغ جوو، خالد عبدالرحمن، فوزي فايز، سالم العزيزي، سعيد مصبح، راشد عيسى، محمد فايز، إبراهيم دياكيه، هلال سعيد وأسامواه جيان.

تحدٍ

أكد الدولي خالد عيسى، حارس مرمى العين، أن مهمة فريقه أمام الشباب السعودي بدوري أبطال آسيا،صعبة، على أرضه وبين جماهيره، لافتاً إلى أن العين طوى ملف الدوري، واللاعبون يدركون أنهم أمام التحدي الأهم حالياً والمتمثل في الاستحقاق الآسيوي ويتطلعون إلى العودة بالفوز من الرياض.

وأشار خالد عيسى إلى أن العين لا يخشى أي فريق والزعيم يمر حالياً بأفضل حالاته، وتوقع مباراة هجومية مفتوحة من جانب الفريقين، خصوصاً وأن هدفهما واضح وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث معرباً عن أمله بالتوفيق لجميع اللاعبين بالفريق خلال مواجهة الغد.

هدف واضح

قال الكوري الجنوبي، لي ميونغ جوو، لاعب فريق العين : هدفنا واضح في مواجهة الشباب وهو تحقيق الفوز، والحديث عن أي احتمالات أخرى ليس وارداً حالياً في حساباتنا وندرك أن هدفنا يتطلب مضاعفة العمل والتركيز والجدية، واحترام الفريق المنافس.

وأضاف: الفوز سيقربنا كثيراً من التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال وسيعزز من الروح المعنوية قبل مواجهة نفط طهران.

لافتات ترحيب

حرصت إدارة فندق كراون بلازا، الذي تقيم فيه بعثة نادي العين على وضع لافتات كبيرة على جميع مداخل وبهو الفندق وأمام المصاعد كانت عليها صور نجوم الزعيم وصورة رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مكتوب عليها نرحب بأبطال الدوري الإماراتي.

وقامت إدارة الفندق بتوفير خدمات خاصة للبعثة تثمينا للعلاقات المتميزة بين الأندية الإماراتية والسعودية .

الاجتماع الفني

تقرر انعقاد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في الخامسة والنصف مساء، بقاعة الاجتماعات الملحقة بمقر نادي الشباب السعودي، ويحضره مندوب من كل نادي بالاضافة إلى ممثلي الاتحاد الآسيوي.

وينعقد المؤتمر الصحفي في الرابعة والنصف عصراً بقاعة المؤتمرات الملحقة بنادي الشباب. ويتحدث خلاله مدربا الفريقان عن الاستعدادات الخاصة بالمبارة من خلا الإجابة على أسئلة الصحاففين.

الناصر: المواجهة مصيرية لليث وحظوظنا قائمة

 هنأ الدكتور محمد الناصر، المتحدث الرسمي بنادي الشباب السعودي، قيادة نادي العين والإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين وجماهير النادي بمناسبة حصول الزعيم على لقب بطولة دوري الخليج العربي، وقال: سعدنا باستقبال أشقائنا في نادي العين وتواجدهم بيننا، ومن الواجب الاحتفال ببطل الدوري الإماراتي، اتساقاً مع توجيهات الأمير خالد بن سعد، رئيس نادي الشباب والتي أكد من خلالها على أهمية الاحتفال بوفود جميع الأندية والعين والشباب تربطهما علاقة وطيدة.

حظوظ

وأكد أن موقع الشباب على خريطة جدول ترتيب المجموعة الثانية يحفزه للإبقاء على حظوظه في تحدي المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وقال: مواجهة العين مصيرية بالنسبة للشباب والجميع يدركون جيداً أن النتيجة الإيجابية تمثل طريق العودة الوحيد إلى المسار الصحيح، وسيعمل الفريق على إظهار أفضل ما لديه أمام بطل الدوري الإماراتي، وذلك ليس انتقاصاً من مكانة المنافس ولكن من فرط احترامنا للعين الفريق القوي والمدجج بأفضل العناصر في صفوفه.

الغيابات

وأكد الناصر أن الغيابات لا يمكن أن تؤثر على مردود الفرق الكبيرة، موضحاً أن العين والشباب سيفتقدان جهود عناصر مهمة في مواجهة الغد، لكنهما يمتلكان العناصر القادرة على تعويض اللاعبين غير المشاركين في المواجهة. من ناحية أخرى يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب السعودي اليوم تدريباته، استعداداً للقاء العين، وكان الفريق حظي براحة سلبية السبت الماضي.

شهدت تدريبات الفريق، مشاركة الثنائي حسن معاذ وعبد المجيد الصليهم بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي.

طاقم ياباني

 كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن قيام طاقم تحكيم ياباني لمباراة الشباب السعودي والعين، في دوري أبطال آسيا، بقيادة حكم الساحة الدولي مينور توغو، كما يدير لقاء بونيودكور الأوزبكي والنصر السعودي، طاقم من هونغ كونغ.

مهمة

علي حمد وسالم سعد ويعقوب يقيّمون حكام آسيا

 

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة تقييم حكام مباراة لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضد الهلال السعودي إلى علي حمد، المدير العام لاتحاد الكرة ونائب رئيس لجنة الحكام، ويتولى حكمنا سالم سعيد تقييم حكام لقاء لخويا القطري ضد بيروزي الإيراني، وأحمد يعقوب تقييم حكام نفط طهران الإيراني وباختاكور الأوزبكي. يدير طاقمنا الدولي بقيادة عمار الجنيبي ومعه زايد داود وأحمد الراشدي مساعدين، وعبدالله العاجل (حكماً رابعاً) مباراة شاندونغ ليونينغ الصيني و بيكامكس بينه دونغ غداً في الصين.

حسم

محمد أحمد: النقاط الثلاث طموحنا

أكد محمد أحمد مدافع العين أن هدف الزعيم هو حسم مواجهة الشباب لصالحه، قبل مواجهة نفط طهران الإيراني على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، وقال: الثلاث نقاط طموحنا وتعادل العين أمام الشباب على ملعبنا في العين، لا يعني أننا سنذهب من أجل العودة بنقطة واحدة من الرياض، بل التعادل في العين سيعزز من رغبتنا في تحقيق النتيجة القوية والعودة بالفوز من السعودية، خصوصاً بعد انخفاض الضغوط على الفريق.

وتابع: جمهورنا متميز ويحمل الرقم واحد، وأتوقع مساندة قوية منه في الرياض، وأشار إلى اغلاق ملف دوري الخليج العربي للمحترفين، والتركيز على الاستحقاق الآسيوي.

Email