أهمية

الجنيبي: العين قادر على متابعة نجاحاته

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شدد ناصر الجنيبي مدير فريق العين على أهمية دور الجماهير في دعم الفريق، خلال الفترة المقبلة، التي يواجه فيها العين تحديات مهمة على المستويين الداخلي والآسيوي، بما في ذلك مباراة السوبر أمام الأهلي على ملعب استاد محمد بن زايد.

لافتاً إلى أن جمهور الأمة العيناوية ظل على مدى تاريخ النادي يلعب أدواراً بارزة في الانتصارات والنجاحات المميزة، التي حققها العين، من خلال دعمه اللافت للاعبين، وشحذ هممهم بالتواجد خلفهم في كل المناسبات والمباريات، التي يخوضها الفريق في مختلف المنافسات.

وقال: لا نشك مطلقاً في أن جمهور العين سيكون حريصاً على الحضور بكثافة في مباراة السوبر، فهو يتمتع بالوعي والغيرة على شعار النادي، ويدرك جيداً أهمية أن يكون محتشداً خلف الفريق لمساندة اللاعبين في هذه المباراة المهمة، التي تعتبر بمثابة بطولة يمكن أن تضاف إلى قائمة ألقاب العين العديدة.

خصوصاً أن الفريق يواجه مرحلة مهمة في الوقت الحالي، وهو يقاتل على عدد من الجبهات في ظل ظروف تتمثل في الغيابات التي يعانيها لأسباب متباينة ومعلومة للجميع، ولكن كما قال الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة يغيب من يغيب، ولكن جمهور العين يظل لاعباً مهماً في صفوف الفريق.

وأكد الجنيبي أن العين سيدخل مواجهة السوبر، بهدف الفوز والصعود لمنصة التتويج، والحصول على أول ألقاب الموسم، برغم صعوبة المباراة في مواجهة بطل الدوري، وفي ظل ظروف الغيابات في صفوف الفريق، وضغط المباريات.

Email