توقيع

اتفاقية لتبادل الخبرات والمعسكرات بين الوحدة وشيكاغو

الحوسني وديفيد يتبادلان الهدايا

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة الوحدة لكرة القدم، اتفاقية تعاون مع نادي شيكاغو سوكرز الرياضي الأميركي، تقضي بتبادل المعسكرات والزيارات والخبرات بين الناديين. جاء ذلك خلال زيارة وفد النادي الأميركي إلى نادي الوحدة أول من أمس، ومثل نادي الوحدة د. جمال الحوسني عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم، ود. عصام محمد علي المدير التنفيذي لنادي الوحدة، ومثل النادي الأميركي ديفيد ريشاردون رئيس النادي، وأحمد رمضان مدير قطاع الناشئين لكرة القدم، وتم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين.

وأشار د. جمال الحوسني إلى أن الاجتماع جاء في إطار تفعيل التعاون بين الناديين، وتم الاتفاق على عدد من الأمور في إطار التأسيس لعلاقة مستقبلية متطورة بين الطرفين، وقال: نظام الأندية الأميركية لكرة القدم مشابه لنظام أنديتنا من حيث الاهتمام بقطاع الناشئين والشباب، بجانب وجود دوري محترف على مستوى تلك الفئات..

وأضاف: اتفقنا مع نادي شيكاغو على تبادل الخبرات والمعسكرات، بالإضافة إلى إمكانية استقبال النادي الأميركي للاعبي الوحدة الذين يذهبون للدراسة الجامعية في أميركا، كما سيقوم الوحدة بوضع نادي شيكاغو ضمن المرشحين للمشاركة في بطولته الدولية الكروية للناشئين العام المقبل.

واعتبر الحوسني أن مثل هذا التعاون يحقق العديد من المكاسب للطرفين، مشيدا بمبادرة النادي الأميركي.

 

Email