«الفرسان» يتمسكون بالأمل

جماهير الأهلي تنتظر الإعلان الرسمي عن صفقة الموسم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته المسائية اليومية بند الشبا الرياضي، تحت قيادة مدربه كوزمين، استعداداً للقاء الشارقة يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من الدور الثاني لدوري الخليج العربي، وأكد كوزمين، للاعبين أن الأمل لا يزال موجوداً، وعلى اللاعبين فقط التمسك به وبقوة.

انتظام

انتظم جميع لاعبي الأهلي في التدريبات، باستثناء المهاجم البرازيلي غرافيتي، والذي يواصل الغياب عن تدريبات الأهلي في الأخيرة، وسط حالة من الغموض تحيط بمستقبل اللاعب مع «الفرسان»، في الوقت الذي ينتظر فيه إعلان الأهلي الرسمي عن صفقة الموسم، بالتعاقد مع البرازيلي ايفرتون ريبيرو الذي توجه إلى إنجلترا مع فيريرا مدير أعماله، لإجراء الفحوصات الطبية، قبل العودة مجدداً إلى البرازيل، للتوقيع الرسمي مع «الفرسان». وتحظى صفقة ايفرتون، باهتمام إعلامي كبير في البرازيل، ونقلت الصحف هناك تصريحاً للاعب..

وقال فيه: «أنا سعيد بما قدمته في الدوري البرازيلي، وأعتبر أنني لعبت دوراً مهماً في مسيرتي، وأكثر ما يحزنني، تركي لأسرتي في نادي كروزيرو، والذي تربطني بكل العاملين فيه صداقة قوية، وفي عالم الاحتراف، ليس مهماً أين تلعب، ولكن المهم أن تلعب».

بدوره، علق مارسيلو اوليفيرا مدرب كروزيرو، على قرار ايفرتون، بقوله: «أثق من أن ايفرتون، يمكنه الاحتفاظ بمكانه في الكرة البرازيلية، رغم انتقاله للعب في الدوري الإماراتي، ولكن ايفرتون اختار العرض المناسب الذي يضمن له العيش حياة جيدة، وسنه الصغير، يسمح له مستقبلاً بالانتقال إلى أوروبا».

يذكر، أن الصحف البرازيلية أشارت إلى أن كروزيرو سوف يستفيد من 11.7% من الصفقة في تسوية ديون قديمة على النادي الذي يملك 60% فقط من بطاقة اللاعب الدولية، وسوف يستغل الباقي بالتعاقد مع صانع ألعاب يسد الفراغ الذي يتركه رحيل ايفرتون إلى الأهلي في تعاقد مدته 4 سنوات.

Email