هيرنانديز يشارك في مران العميد استعداداً للشارقة

النصر يختتم تحضيراته الليلة على ملعب راشد

من تحضيرات النصر للمباراة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته مساء اليوم على ملعب راشد بالنادي الأهلي بدبي، وذلك استعداداً لمنازلة الملك الشرجاوي في اليوم التالي في نهائي كأس الخليج العربي، وأدى العميد في الفترة السابقة مراناً مكثفاَ مستغلاً فترة الأسبوعين التي منحها الجدول للفريقين عقب لقاء نصف نهائي البطولة أمام السماوي، والذي انتهى ببلوغ العميد النصراوي للدور النهائي أمام الشارقة.

معنويات عالية

ونجح الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للأزرق في بعث الثقة في اللاعبين الذي أدوا مرانهم بروح معنوية عالية بغية التتويج بلقب كأس الخليج العربي ومسلحين بالخبرة الكبيرة التي حصل عليها العميد في المباريات النهائية عندما فاز بلقب بطولة الخليج الموسم الماضي، وارتدى الوافد الجديد اللاعب الإسباني بابلو هيرنانديز 29 سنة، القميص الأزرق عقب التعاقد معه رسمياً قبل يومين لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قادماً من النادي العربي القطري..

حيث لعب 13 مباراة وسجل 6 أهداف، مع فريقه السابق، ويجيد هيرنانديز اللعب في مركزي الجناح وصناعة الألعاب، وشارك هيرنانديز في مران العميد أول أمس بغية تحقيق الانسجام السريع مع لاعبي الأزرق قبل انطلاقة الدور الثاني لدوري الخليج العربي مطلع فبراير المقبل، ومن المتوقع أن يدفع به مدرب العميد في لقاء الشارقة.

لقاء

وحرص إيفان يوفانوفيتش على الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين، ومدى استعدادهم للمباراة، حيث حرص على خوض لقاء ودي أمام نظيره فريق الرائد السعودي يوم الخميس الماضي، والذي انتهى لصالح العميد بهدف مقابل لا شيء، أحرزه الأسترالي بريت هولمان.

حملة جماهيرية

وعلى صعيد الحضور الجماهيري، قامت شركة الكرة بنادي النصر بإطلاق حملة عبر شبكات التواصل الاجتماعي " تويتر"، و" الفيسبوك" من أجل تشجيع الجمهور على حضور المباراة ودعم الفريق في هذا اللقاء المهم، وأعلنت شركة النصر عن شراء التذاكر المخصصة لجماهيرها في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي لكرة القدم، وكشفت الشركة أن أفراداً من قسم العلاقات العامة سيقومون بتوزيع التذاكر عند البوابتين 6 و7 المخصصتين لجماهير النصر..

وذلك قبل ثلاث ساعات من انطلاق اللقاء الذي يتطلع من خلاله "العميد" لللتتويج بأول ألقاب الموسم الحالي، وذلك بعدماأسدل الستار على الموسم الماضي بالتتويج بلقب كأس الأندية الخليجية لكرة القدم لأول مرة بتاريخه العريق.

Email