يعشق دبي بلا حدود

هولمان: النصر يقرر مستقبلي ولا أمانع بالتجديد

الأسترالي بريت هولمان خلال مباراة الظفرة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأسترالي بريت هولمان لاعب النصر، أنه يأمل في الاستمرار مع العميد فترة إضافية وقال: بالنسبة لي، المسألة تبدو واضحة جداً، ليس لدي أي مانع من التجديد مع الفريق خصوصاً أني أشعر براحة كبيرة وأقدم أفضل ما لدي لمساعدة النصر على تحقيق أفضل النتائج، والنصر هو من يحدد مستقبلي مع الفريق.

وأوضح هولمان أن قرار استمراره ليس قراراً شخصياً، بل بيد النصر والجهاز الفني، وقال: طالما أنني أرى نفسي قادراً على العطاء ومساعدة الفريق سأكون سعيداً بالاستمرار معه، ولدي رغبة قوية في البقاء هنا، لكن لا يمكنني أن أقرر وحدي وأحترم قرار الجميع.

وأضاف: عشقي لدبي بلا حدود وعائلتي تشاركني هذا الحب الكبير للإمارات، ولو كان الأمر بيدي سأعتزل كرة القدم هنا، ولكن هذه المسألة ترتبط دائماً بمدى مساهمتي في مساعدة الفريق ورضا الإدارة والجماهير عن أدائي.

وتابع: طبعاً قرار التجديد لي أو لأي لاعب آخر يستند دائماً إلى تقييم فني وموضوعي، وإذا رأت الإدارة أنني أستحق الاستمرار مع الفريق، لأنني قدمت ما يشفع لي ذلك سأكون سعيداً، وليس لدي أي مانع وأعتقد أن الصورة تبدو واضحة بعد سنة ونصف السنة قضيتهما مع النصر.

سعادة واطمئنان

وصرح اللاعب الأسترالي أن عائلته تشجعه على الاستمرار في اللعب في دوري الخليج العربي، لأنها تشعر بالسعادة والاطمئنان على أرض الإمارات، وقال: الحياة جميلة هنا وعائلتي سعيدة بالأجواء ونحن مستعدون للعيش سنوات طويلة في الإمارات، وأعتقد أنه ليس من السهل إيجاد مكان رائع مثل دبي.

وأوضح هولمان أنه لا يريد الحديث عن العروض ومغادرة الدوري الإماراتي بنهاية الموسم، مشيراً إلى أنه يركز فقط على تقديم أقصى جهوده مع النصر والتفكير في تجاوز النتائج السلبية التي تعرض الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد هولمان سعادته بتجربته مع النصر ووصفها بالرائعة وأضافت له العديد من المكاسب في مسيرته الكروية، معرباً عن أمله في تحقيق الفريق لنجاحات أخرى هذا الموسم بعد التتويج بكأس الأندية الخليجية الموسم الماضي.

راحة يومان للنصر

ومنح المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش يومي راحة للاعبين على أن يستأنف النصر تدريباته غداً، وذلك بهدف إنعاش اللياقة البدنية للفريق والتقليل من الضغوط التي تعرض لها النصر في الفترة الأخيرة بعد خسارتي اتحاد كلباء والوحدة في الجولتين 12 و13.

وكان يوفانوفيتش منح لاعبيه راحة 48 ساعة الأحد والاثنين الماضيين وعاد الفريق للتدرب على مدار يومين، قبل أن يمنحه راحة أخرى مدتها 48 ساعة قبل مواجهة عجمان الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي، والتي يسعى من خلالها العميد للاستمرار في صدارة مجموعته.

تدريبات فردية

وخضع حارس المرمى أحمد شامبيه والمدافع علي العامري لتدريبات فردية بسبب شعورهما ببعض الآلام عقب مباراة الوحدة السبت الماضي، كما يواصل المهاجم يونس أحمد برنامجه العلاجي، حيث يخضع في الوقت الراهن لسلسلة من التدريبات الخفيفة والركض حول الملعب بانتظار أن يلتحق بالتحضيرات الجماعية للفريق نهاية الشهر المقبل.

اجتماع تنسيقي

عقد، صباح أمس، اجتماع تنسيقي بين الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالقيادة العامة لشرطة دبي برئاسة الرائد طلال عبدالله المنصوري، وشركة النصر لكرة القدم برئاسة عبدالله بوعميم المدير التنفيذي، لبحث آلية حماية الملاعب ودخول الجماهير واستخدام التكنولوجيا الحديثة في الملاعب وإجراءات تطبيق المرسوم الجديد الذي أصدره صاحب السمو رئيس الدولة، أخيراً.

Email