أشاد بجهود عمل الاعداد لسيمنار أبطال آسيا

عبدالله بن محمد: التحديات كبيرة أمام العين

عبد الله بن محمد يتوسط فريق عمل سيمنار دوري الأبطال - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بجهود فريق العمل الذي تم تكليفه بالإعداد لسيمنار دوري أبطال آسيا 2015 بقيادة ناصر الجنيبي، مدير فريق الكرة الأول بالنادي والذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور منتصف الشهر الجاري..

وأكد أن العمل الذي قام به الفريق المكلف بالإعداد للسيمنار الآسيوي كان مشرفاً ومميزاً ويستحق التقدير،وقال : التحديات التي تواجه العين في الموسم الكروي الحالي كبيرة، وتتطلب جهوداً مضاعفة من كل المنتسبين للنادي في جميع المواقع إدارة وأجهزة فنية ولاعبين وموظفين وجماهير مخلصة.

تقدير

وحرص رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين على توزيع شهادات تقدير لكل أعضاء فريق العمل المؤلف من ناصر الجنيبي، سليمان المحمود، خالد مصطفى، أحمد حمامي، محمد عامر، براء مصري، إبراهيم علي، نهاد نذير إبراهيم، فيصل علي، حمدان الشامسي وزهرة سعيد وذلك قبل التقاط الصورة التذكارية معهم.

وحظي نادي العين بإشادة وتقدير مسؤولي الاتحاد الآسيوي ووفود الفرق المشاركة في سيمنار دوري أبطال آسيا 2015 الذي نظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 11 و12 الجاري في كوالالمبور، بعد أن قدم صندوقاً بنفسجياً أنيقاً منحوتا عليه شعار النادي باللون الذهبي الزاهي.

نموذج استثنائي

ووصف أليكس سوساي الأمين العام للاتحاد الآسيوي، الصندوق البنفسجي بالنموذج الاستثنائي الذي يؤكد أن إدارة النادي بذلت جهوداً مقدرة في الإعداد للسيمنار اتساقاً مع متطلبات دوري الأبطال خصوصاً وأنه يحوي معلومات مهمة بالنسبة لمسؤولي المباريات من قبل الاتحاد الآسيوي الذين سيتم تكليفهم بالإشراف على مباريات الفريق الإماراتي على ملعبه ..

والفرق التي ستواجه العين على ملعبه في دوري أبطال آسيا. وأضاف:اعتقد أن نادي العين يتأهب بصورة جيدة للنسخة الجديدة،وخاصة وأن النادي عاش لحظات حاسمة ومثيرة في مشواره بدوري الأبطال 2014 عندما وصل إلى الدور قبل النهائي.

ملاعب معتمدة

احتوى كتيب نادي العين على شرح تفصيلي لملعب مباريات الفريق ستاد هزاع بن زايد وملاعب التدريبات المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالإضافة إلى رصد بعد المسافة بالكيلومترات والدقائق أيضاً ما بين الفنادق والملاعب داخل المدينة.

بجانب وصف لمطارات الدولة «الدولية» والخطوط الجوية الوطنية ومعدل الرحلات التي يستضيفها كل مطار،ويتعرف المتصفح للكتيب على المناطق السياحية بالدولة ،والمسافة الفعلية بالكيلومترات أو المسافة الزمنية بالحافلة بين جميع مطارات الدولة إلى مدينة العين والفنادق صاحبة تصنيف الخمس نجوم في دار الزين وملعب مباريات الفريق ستاد هزاع بن زايد وملاعب التدريبات المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالإضافة إلى رصد بعد المسافة بالكيلومترات والدقائق أيضاً ما بين الفنادق والملاعب داخل المدينة.

محتويات

تضمن صندوق نادي العين من كتيب أعد خصيصاً لسيمنار دوري الأبطال بالهوية البنفسجية وعليه شعار وكأس دوري أبطال آسيا ويحتوي الكتيب على 80 صفحة باللغتين العربية والإنجليزية إلى جانب هدايا عيناوية تم انتقاؤها بعناية من أفخم وأرقى الماركات العالمية، فضلاً عن ذاكرة «الفلاش ميموري» التي وضعت عليها متطلبات الاتحاد الآسيوي والعرض التوضيحي..

ويحوي المعلومات الكافية عن كافة التفاصيل المتعلقة بالنادي، إضافة إلى قرص مدمج يتضمن فيديو قصيرا يحكي عن إنجازات خالدة ولحظات حاسمة تمنح المشاهد نبذة عن قيمة نادي العين، كما احتوى الكتيب في غلافه الداخلي على علم دولة الإمارات العربية المتحدة وحملت صفحته الأولى صورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله».

الشمراني: أتمنى العين والشباب في ثمن نهائي آسيا

أبدى محمد الشمراني، مدير فريق نادي الشباب السعودي، بالغ تقديره لإدارة نادي العين، مؤكداً أن تجهيزات الزعيم لآسيا انطلقت قبل السيمنار، وليس بغريب على إدارة نادي العين ما طالعتنا به في كوالالمبور، وقال: أتمنى تأهل العين والشباب إلى الدور ثمن النهائي من أبطال آسيا 2015.

وعبر رستم كوبايسينوف، مدير عام نادي بختاكور الأوزبكي، عن تقديره لإدارة العين على محتويات الصندوق البنفسجي، والمعلومات المهمة التي وفرها النادي للأندية التي ستواجه العين في ملعب هزاع بن زايد الجديد، إلى جانب الهدايا الثمينة والمعلومات القيمة التي احتوتها أقراص الفلاش ميموري والـ«DVD»، ما يؤكد أن تحضيرات الفريق تمضي على نحو جيد للبطولة الآسيوية.

Email