بمناسبة مرور عام على افتتاح التحفة المعمارية

نجوم سيتي وفرانكفورت وهامبورغ يزينون استاد هزاع بن زايد

استاد هزاع بن زايد محط الأنظار - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إدارة استاد هزاع بن زايد (التحفة المعمارية في مدينة العين)، تنظيم احتفالية خاصة لمدة 10 أيام من 15 إلى 24 يناير المقبل، تزامناً مع ذكرى مرور عام على افتتاح الاستاد، ويتضمن برنامج الاحتفالية عدة أنشطة وأحداثاً ومباريات ودية، ويضُم جدول الفعاليات تنظيم 3 مباريات ودية لكرة القدم يشارك فيها إلى جانب العين، فرق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز..

وآينتراخت فرانكفورت وهامبورغ من أقطاب الدوري الألماني (البوندسليغا)، وستمتع عشاق الساحرة المستديرة بمشاهدة مهارات نجوم الفرق الأربعة في أجواء احتفالية داخل الاستاد وخارجه.

15000

يستضيف الاستاد للعام الثاني على التوالي المهرجان العائلي، والذي أصبح تقليداً سنوياً ونجح في اجتذاب أكثر من 15 ألف زائر خلال دورته الأولى ضمن احتفالات تدشين الاستاد..

ويستمر المهرجان من 22 وحتى 24 يناير المقبل، ويضم مسرحاً رئيسياً كمنصة لفقرة الاستعراضات الحية والمنوعات العربية والأجنبية، ومنطقة ضخمة مخصصة للألعاب الرياضية والتعليمية التفاعلية المبتكرة والمُصممة لمختلف الفئات العمرية من الأطفال والشباب والعائلات، حيث يأمل المهرجان في ترسيخ قيم أسلوب الحياة الصحية وزيادة التوعية بأهميتها.

فعالية جديدة

ويستضيف الاستاد، الماراثون الخيري للمشي حول الاستاد، 24 يناير ليؤسس لفعالية رياضية عائلية جديدة بشكل سنوي في استاد هزاع بن زايد، لتجتذب المشاركين من كل الأعمار وتلقي الضوء على أهمية التفاعل مع المجتمع ونشر التوعية بالرياضة وأهميتها، إلى جانب دعم المؤسسات الخيرية.

وأكد كريم ناجي حسن، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، أن استاد هزاع بن زايد، أصبح خلال فترة وجيزة محط اهتمام محلي ودولي كصرح رياضي قادر على استضافة أكبر الفرق العالمية، والجمع ما بين الفعاليات داخل وخارج الإستاد..

وقال: حقق استاد هزاع بن زايد أرقاماً قياسية عدة خلال عامه الأول، منها زيارة أكثر من ربع مليون زائر من عشاق كرة القدم والرياضة خلال الفعاليات المختلفة التي استضافها الاستاد، لتؤكد النجاح المستمر لمعلم جديد في إمارة أبوظبي والدولة.

تصوير

تشمل فعاليات استاد هزاع بن زايد، عدة مسابقات، أبرزها مسابقة التصوير الفوتوغرافي، ومسابقة ألعاب الفيديو الإلكترونية التفاعلية (البلاي ستيشن). وسيتم دعوة الجمهور عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمشاركة في تحميل الصور التي تتناول استاد هزاع بن زايد، وبالنسبة إلى مسابقة ألعاب الفيديو الإلكترونية، فتضم بالأساس لعبة كرة القدم التفاعلية من خلال استضافة عدة مباريات تمهيدية ونهائية، ليحصد الفائزون الثلاثة الأوائل جوائز نقدية.

Email