مبخوت يتربع بـ9 علــــى عــرش الهدافين المواطنين

الجزيرة والعيــن.. تنافـــس علــى الصدارة وتسجيل الأهداف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

امتلك فريق الجزيرة «بطل الشتاء» أقوى خط هجوم على مستوى باقي الفرق بدوري الخليج العربي وذلك في ختام منافسات الدوري الأول للبطولة برصيد 37 هدفاً تلاه العين في مركز الوصيف برصيد 32 هدفاً، ثم الشباب في المركز الثالث «29 هدفاً».

ويتصدر العنكبوت الجزراوي قمة الجدول بـ27 نقطة، بفارق الأهداف عن العين الذي يملك الرصيد نفسه في المركز الثاني، بعد أن عرقل الشباب نظيره العين في الأسبوع 13، وتبقى للزعيم جولة مؤجلة، وامتلك اتحاد كلباء أضعف خط دفاع حيث استقبل مرماه 32 هدفاً، تلاه عجمان ودخل مرماه 28 هدفاً، ثم الجزيرة ودخل مرماه 26 هدفاً.

وتفوق المحترفون الأجانب على المواطنين بختام الدور الأول للدوري وجاء مجموع الأهداف التي تم تسجيلها حتى الآن 291 هدفاً سجل منها الأجانب 195 هدفاً، مقابل 96 هدفاً للاعبين المواطنين.

وواصل محترف الجزيرة علي مبخوت تحليقه بصدارة الهدافين المواطنين في دورينا بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى تسعة بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى الوصل في الجولة الأخيرة..

وجاء في المركز الثاني عامر عمر لاعب الوحدة برصيد 6 أهداف، ثم علي سالم العامري لاعب النصر برصيد 4 أهداف، ومازال اللاعبون المواطنون في بني ياس يتفوقون على المحترفين الأجانب بالفريق بهدف حيث أحرزوا 13، مقابل12 هدفاً فقط للمحترفين الأجانب ضمن صفوف السماوي.

شاهد الصفحات PDF

Email